تطبيق جديد يخلصك من الرسائل الصوتية غير المرغوب فيها

العالم الرقمي

تطبيق جديد يخلصك من الرسائل الصوتية غير المرغوب فيها تطبيق جديد يخلصك من الرسائل الصوتية غير المرغوب فيها
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hg1q

ظهر تطبيق جديد، يتميز بالبساطة في طريقة عمله، ولا يطلب من المستخدمين أية بيانات على الإطلاق، ولا يحيلهم إلى التعامل عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بهم.

وبفضل هذا التطبيق المجاني الجديد، الذي أنشأته TelTech Systems سينتهي وجود البريد الصوتي تماما على أجهزة المستخدمين الذكية، ويمكن تحميله من متاجر غوغل بلاي وآب ستور تحت الاسم، No more voicemail، ثم اتباع التعليمات البسيطة الموضحة في خطوات تحميله، ليساعد المستخدم في النهاية على عدم التعرض للإزعاج مجدداً.

وبعد استخدام التطبيق لن تتمكن شركات الدعاية وغيرها من إزعاج المستخدم، وبدلاً من ابلاغ الهاتف المتكرر بشكل مزعج عن وجود رسالة صوتية للمستخدم، سيسمع الطرف الآخر رنيناً لا ينتهي، ولن يكون لديه فرصة لترك أية رسالة صوتية مجددا.

تطبيق جديد يخلصك من الرسائل الصوتية الغير المرغوب فيها

ويعتبر الكثيرون البريد الصوتي مضيعة للوقت حاليا، خصوصًا مع توافر الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية الأخرى للتواصل الفوري، مما يجعل البريد الصوتي سيئاً بالمقارنة بها، ويجعله طريقة غير فعالة لإيصال معلومات بسيطة.

والأسوأ في البريد الصوتي هو أن أغلب من يترك رسالة عليه يطالب المستخدم بالاتصال به مجدداً عند سماع الرسالة، ما يعني عدم وجود فارق حقيقي بين رسالة البريد الصوتي وبين المكالمة الفائتة.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون