الدوري الإسباني.. ريال مدريد ينفجر غضبا في وجه سيلتافيغو (فيديو)

الرياضة

الدوري الإسباني.. ريال مدريد ينفجر غضبا في وجه سيلتافيغو (فيديو) ريال مدريد ينفجر غضبا في وجه سيلتافيغو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hfvh

حقق ريال مدريد، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزا كبيرا على ضيفه سيلتا فيجو 7-1، السبت 5 مارس/آذار، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم .

سجل البرتغالي بيبي هدف ريال مدريد الأول من رأسية بالدقيقة 22، وأضاف كريستيانو رونالدو رباعية "سوبر هاتريك". جاء أول الأهداف من تسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة 50، بينما كان الثاني من تسديدة رائعة من كرة ثابتة في الدقيقة 58، وجاء الثالث من متابعة لتمريرة إيسكو في الدقيقة 64، وسجل الرابع من رأسية في الدقيقة 76.

وعزز البديل خيسي النتيجة للملكي بتسجيله الهدف السادس من مجهود فردي في الدقيقة 77، واختتم الويلزي، جاريث بيل، سباعية فريقه في الدقيقة 81. في المقابل، سجل إياغو أسباس هدف سلتا فيجو الوحيد في الدقيقة 62.

وسجل رونالدو 4 أهداف، ليرفع رصيده إلى 27 هدفا، انتزع بها صدارة ترتيب الهدافين من مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز 25 هدفا.

واستعاد فريق المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، توازنه بعد الخسارة أمام جاره أتلتيكو 1-0 التي أبعدته عن المنافسة على اللقب، وفاز للمرة الرابعة من أصل خمس مباريات تحت قيادة زيزو داخل الأرض بأكثر من أربعة أهداف.

ورفع فريق العاصمة الذي يحتل المركز الثالث، رصيده إلى 60 نقطة، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على فالنسيا، و9 نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يلتقي إيبار غداً الأحد.

وتجمد رصيد سلتا فيغو عند 42 نقطة في المركز السادس مؤقتا.

المصدر: وكالات