شركة روسية تتطلع لدخول السوق اليابانية بمنتجات فريدة

مال وأعمال

شركة روسية تتطلع لدخول السوق اليابانية بمنتجات فريدةشركة روسية تتطلع لدخول السوق اليابانية بمنتجات فريدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hfaj

أعربت شركة "مروحيات روسيا" القابضة يوم الإثنين 29 فبراير/شباط عن استعدادها لتوريد المروحيات إلى السوق اليابانية في حال اهتم الزبائن اليابانيون بمنتجات الشركة.

وأوضح المركز أن الشركة التي تعمل ضمن مجموعة شركات "روس تيخ"، قادرة على إرسال مروحيات من طراز "كا-32A11BC و"كا-226T " التي أثبتت فعاليتها على أكمل وجه، أثناء استخدامها العملي في الظروف المناخية الصعبة للعديد من دول جنوب شرق آسيا، كون هذه المروحيات قادرة على التكيف أفضل من غيرها مع تضاريس الأرض، ومع وضع اليابان الجغرافي بحكم كونها جزيرة، كما أن الشركة مستعدة لتقديم الخدمات على أعلى مستوى.

هذا وتهتم شركة"مروحيات روسيا" القابضة بالتبادل الثنائي للتكنولوجيات بين المنتجين الروس واليابانيين بما في ذلك في مجال صناعة الطائرات.

وتلعب الشركة دور ممول وشريك استراتيجي لبعثة أعمال "الحوار التجاري الصناعي روسيا واليابان" التي تعقد في العاصمة طوكيو خلال يومي الـ 29 فبراير/شباط والـ 1 مارس/آذار. وتهدف هذه البعثة لتوسيع التعاون الروسي الياباني في المجال الصناعي والتجاري الاقتصادي.

يشار هنا إلى أن شركة "مروحيات روسيا" تعتبر إحدى كبريات شركات صناعة المروحيات على مستوى العالم والشركة الوحيدة التي تقوم بصناعة المروحيات في روسيا، كما أنها إحدى الشركات القليلة في العالم التي تتوفر لديها الإمكانيات والطاقات الخاصة للقيام بصناعة المروحيات العسكرية والمدنية واختبارها وصيانتها الفنية.

شركة روسية لصناعة المروحيات تتطلع إلى السوق اليابانية

هذا وتأسست هذه الشركة عام 2007 إلا أن تاريخ مصانعها الأساسية يزيد على 70 عاما. والآن تضم 5 مصانع لصناعة المروحيات ومكتبين للتصميم ومصانع لإنتاج وصيانة المكونات، ومصانع إصلاح وشركة لتقديم الخدمات.

ومن زبائن شركة "مروحيات روسيا" وزارات الدفاع والداخلية والطوارئ الروسية وشركتا " غازبروم – آفيا" و"يوت أر" وغيرها من كبريات الشركات الروسية والعالمية.

وزاد دخل الشركة في عام 2014 وفقا للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية بنسبة 22.8% ليبلغ 169.8 مليار روبل أي زهاء 2.5 مليار دولار، أما حجم المبيعات فبلغ 271 مروحية.

المصدر:"نوفوستي"