حاكم نيوجيرسي يدعم ترامب ويرى أنه "الأوفر حظا"

أخبار العالم

حاكم  نيوجيرسي يدعم ترامب ويرى أنه دونالد ترامب وكريس كريستي خلال تجمع حاشد في مركز المؤتمرات في فورت وورث في تكساس 26 فبراير 2016
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hf4o

أعلن كريس كريستي حاكم ولاية نيوجيرسي والمتنافس الجمهوري السابق للرئاسة الأمريكية دعمه لترشح دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري معتبرا أنه يملك أوفر الحظوظ للوصول إلى البيت الأبيض.

وقال كريس الذي انسحب من التنافس على الترشح من سباق الرئاسة الأمريكية عام 2016 إنه يؤيد ترشح الملياردير الأمريكي دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية.

  ويرى كريس أن المتنافسين الجمهوريين تيد كروز وماركو روبيو ليسا جاهزين للمهمة، على حد قوله.

وأكد كريستي 53 عاما والنائب العام السابق خلال حضوره مهرجان لترامب في تكساس أنه لا يوجد أفضل من دونالد ترامب حاليا لقيادة الولايات المتحدة، قائلا: " ترامب هو الشخص الذي عندما يعد يفي... وأفضل منافس لهزم هيلاري كلينتون( المرشحة عن الديموقراطيين) هو بلا أدنى شك ترامب.

وشدد كريستي الذي انسحب من المنافسة في الـ10 من فبراير/شباط على دعمه لترامب بكل الطرق الممكنة ليكون بذلك أول شخصية سياسية من الجمهوريين تدعم وصول ترامب إلى السباق الرئاسي

ويرى البعض أن دعم كريستي لترامب يعد منعطفا هاما في الحملة الرئاسية قبل أيام من "الثلاثاء الكبير" الذي ستحدد خلاله 10 ولايات مرشحيها للحزبين.

المصدر: وكالات