كأس الاتحاد.. تشيلسي ينفجر غضبا في وجه السيتي وكريستال بلاس يقصي توتنهام (فيديو)

الرياضة

كأس الاتحاد.. تشيلسي ينفجر غضبا في وجه السيتي وكريستال بلاس يقصي توتنهام (فيديو)تشيلسي ينفجر غضبا في وجه السيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hemn

بلغ تشيلسي ربع نهائي كأس إنجلترا لكرة القدم باكتساحه لضيفه الكبير مانشستر سيتي 5-1 الأحد 21 فبراير/شباط في دور ثمن نهائي المسابقة.

وافتتح الإسباني دييغو كوستا التسجيل لتشيلسي في الدقيقة الـ 35 بكرة رأسية بعد عرضية من البلجيكي إيدين هازارد، مسجلا هدفه السابع في آخر سبع مباريات ضمن جميع المسابقات، لكن سيتي أدرك التعادل سريعا عبر فوبالا بتسديدة من مسافة قريبة.

وضرب تشيلسي بقوة مع بداية الحصة الثانية واستعاد التقدم في الدقيقة الـ 48 عبر البرازيلي ويليان بعد تمريرة بينية من هازارد، ثم أضاف الثالث في الدقيقة الـ 53 بواسطة جاري كايهيل. وسجل إيدين هازارد الهدف الرابع في الدقيقة الـ 67 من ركلة حرة،. وختم تراوري مسلسل الأهداف عند الدقيقة الـ 90.

توتنهام - كريستال بالاس 0 - 1

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، وضع كريستال بالاس حدا لحلم جاره اللندني توتنهام هوتسبر وحرمه من مواصلة مشواره في كأس إنجلترا بالفوز عليه في معقله 1-0، ويدين كريستال بالاس بفوزه إلى مارتن كيلي الذي سجل هدف المباراة الوحيد وخلافا لمجريات اللعب في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

 بلاكبيرن روفرز - وست هام يونايتد 1 - 5

وبدوره، بلغ الفريق اللندني الآخر وست هام يونايتد الدور ربع النهائي بعد فوزه الكبير على مضيفه بلاكبيرن روفرز من الدرجة الأولى 5-1.

واعتقد الجميع أن الفريق اللندني سيكون أمام مهمة صعبة بعد أن وجد نفسه متخلفا في الدقيقة الـ 20 بهدف لبن مارشال الذي سجل هدفه الرابع في المسابقة هذا الموسم، لكن رد الضيوف جاء قاسيا حيث دكوا شباك أصحاب الأرض بخماسية، بينها ثنائية لكل من الفرنسي ديميتري باييه في الدقيقتين 36 و90 والنيجيري إيمانويل إيمينيكي في الدقيقتين 64 و85 فيما كان الهدف الآخر لمواطن الأخير فيكتور موزيس الذي أدرك التعادل ومهد الطريق أمام فريقه عند الدقيقة الـ26 .

وأكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد الأمريكي كريس تايلور من بلاكبيرن في الدقيقة الـ55، والسنغالي شيخو كوياتي في الدقيقة الـ 75 من وست هام.

المصدر: وكالات