رسميا.. كانيدا مدرب النصر السعودي خلفا لكانافار

الرياضة

رسميا.. كانيدا مدرب النصر السعودي خلفا لكانافارراؤول كانيدا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hefo

تعاقد نادي النصر السعودي مع المدرب الإسباني راؤول كانيدا ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، دون الكشف عن قيمة العقد.

وذكر النادي في بيان له الجمعة 19 فبراير/شباط نشره على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (تويتر).. إن إدارة نادي النصر تعاقدت رسميا مع الإسباني راؤول كانيدا.

يذكر أن إدارة النصر أرسلت عرضا رسميا لمدرب الفريق السابق كانيدا ليشرف على الفريق حتى نهاية الموسم، بعد أن عقد معظم اللاعبين اجتماعا مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وطالبوه بإعادة المدرب المقال منتصف الموسم الماضي شريطة عدم تواجد مدرب اللياقة السابق مواطنه خورخي بابلوا، وأرجع اللاعبون عدم نجاح كانيدا مع الفريق العام الماضي إلى تواجد خورخي بابلوا الذي تسبب في حدوث العديد من الإصابات العضلية.

وكانت إدارة نادي النصر السعودي برئاسة الأمير فيصل توصلت في الثاني عشر من الشهر الحالي لاتفاق مع مدرب الفريق الأول السابق، فابيو كانافارو بإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

يذكر أن كانافارو قد تولى مهمة إدارة فريق النصر نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، خلفا للأوروغواياني، خورخي دا سيلفا، إلا أنه فشل في إعادة البريق مجددا لحامل لقب الدوري لعامين متتالين والذي يقبع حاليا في المركز السادس.

 المصدر: DPA