صحيفة إنجليزية: فريق "قزم" يذل فان غال

الرياضة

صحيفة إنجليزية: فريق لويس فان غال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hefj

وجهت العديد من الصحف الانجليزية الجمعة 19 فبراير/شباط انتقادات لاذعة للاعبي مانشستر يونايتد ومدربه فان غال بعد السقوط أمام ميدتيلاند الدنماركي في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وكتبت صحيفة "ذا صن "الإنجليزية تصف مستوى لاعبي مانشستر يونايتد خلال هذه المواجهة : "لاعبون دون قلب ودون روح قتالية".. وتابعت الصحيفة "كانوا عاجزين عن مسايرة الإيقاع الذي فرضه الفريق الدنماركي، الذي أذلهم".

 من جهتها، طالبت صحيفة "تلغراف" إدارة نادي مانشستر يونايتد بالتخلي عن المدير الفني لويس فان غال والارتباط بالبرتغالي جوزيه مورينيو.. وكتبت الصحيفة الإنجليزية تقول: "يجب على مانشستر يونايتد التخلص من فان غال، لأن منحه مزيدا من الوقت سيقلص حظوظ النادي في الاستفادة من خدمات جوزيه مورينيو".. ووصفت نفس الصحيفة فان غال بـ"العاجز"، مطالبة إدارة النادي باستخلاص العبر مما أسمته "كارثة ديفيد مويس"، المدرب السابق للشياطين الحمر.

وبدورها، صبت صحيفة "ديلي ميل" جام غضبها على لاعبي مانشستر يونايتد، إذ كتبت تقول "سيسجل التاريخ هذه الهزيمة أمام ميدتيلاند كأسوأ إهانة يتعرض لها مانشستر يونايتد في الملاعب الأوروبية". فيما ذهبت صحيفة "تايمز" في نفس الاتجاه، حيث كتبت تقول: "فريق قزم يذل فان غال" وتابعت الصحيفة "فترة إشراف فان غال على مانشستر يونايتد تصل إلى مدى قياسي من الخزي".

المصدر: وكالات