تركيا.. حافلة مشجعي فريق لوكوموتيف الروسي تتعرض للرجم بالحجارة (فيديو)

الرياضة

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/he3x

تعرضت حافلة مشجعي "لوكوموتيف" الروسي للرجم بالحجارة من قبل مشجعي "فناربهشه" التركي، أثناء توجههم إلى استاد اسطنبول، وذلك قبل المباراة بين الفريقين، الثلاثاء 16 فبراير/شباط.

وقال أحد ركاب الحافلة في حديث مع قناة "لايفنيوز" الروسية: "كنا نتابع حافلة الفريق، برفقة حوالي 100 شرطي، لكن هذه الإجراءات الأمنية لم تساعدنا، لأن حافلتنا رجمت بالحجارة عندما اقتربنا الملعب.. واستمر ذلك لمدة 20 ثانية تقريبا، قبل أن يخرج عناصر الشرطة من سياراتهم ويقوموا بإيقاف مشجعي فناربهشه عن ذلك".

من جهته، أفاد ممثل الإدارة الخاصة بالعمل مع مشجعي "لوكوموتيف" لوكالة "إر-سبورت"، إن "مشجعي فناربهشه اعتدوا على حافلة كانت تقل مشجعي لوكوموتيف.. وقاموا برجمها بالحجارة.. لكن الشرطة تدخلت فورا وتمكنت من تفادي الاحتكاك".

وأكد المكتب الصحفي لنادي "لوكوموتيف" في موسكو عدم وقوع إصابات نتيجة الحادث، مضيفا أن نوافذ الحافلة تضررت بسبب أعمال المشجعين الأتراك.

تجدر الإشارة إلى أن أعضاء الفريق الروسي تلقوا باقة كبيرة من الزهور لدى وصولهم إلى مطار اسطنبول، من موظفة للنادي "فناربهشه"، الاثنين.

وقبل ساعتين من الوقت المقرر فيه انطلاق المباراة، أكد النادي الروسي على صفحته في "تويتر" أن الفريق تمكن من الوصول إلى الملعب بأمان.

وكانت وزارة الداخلية الروسية قررت الاثنين مساعدة الشرطة التركية في تأمين هذه المباراة التي تجري ضمن منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وحبست الجماهير أنفاسها في انتظار المباراة التي تنطلق الساعة الـ17.00 بتوقيت غرينيتش (20.00 بتوقيت موسكو).

المصدر: وكالات روسية