فولفسبورغ يتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية في دوري أبطال أوروبا

الرياضة

فولفسبورغ يتطلع لمواصلة نتائجه الإيجابية في دوري أبطال أوروبافولسفبورغ يواجه غنت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/he3q

يطمح فولفسبورغ الألماني لمتابعة حلمه الأوروبي عندما ينزل ضيفا على غنت البلجيكي الأربعاء 17 فبراير/شباط في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ينتقل فولفسبورغ الألماني إلى أرض غنت بعد تحقيقه فوزه الأول في آخر 6 مباريات في البوندسليغا، ليعيد إحياء موسمه المتعثر بعد حلوله وصيفا لبايرن ميونيخ في 2015.

وتأهل الفريق الأخضر إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه بعد إقصائه مانشستر يونايتد الإنجليزي 3-2 في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وتسبب في نقل الشياطين الحمر إلى مسابقة "يوروبا ليغ".

لكن حامل لقب كأس ألمانيا، لم يذق طعم الفوز منذ تغلبه على يونايتد، إلى أن قاده لاعب وسطه الدولي يوليان دراكسلر إلى تخطي إينغولشتات 2-0 السبت الماضي.

وقال دراكسلر (22 عاما) المنتقل من شالكه الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو: "كان مشجعونا على حق في انتقادنا، لقد وضعنا خطا تحت أخطائنا وحصدنا النقاط الثلاث".

لكن مدرب فولفسبورغ ديتر هيكينغ حذر من مواجهة أصعب ضد غنت، وقال:" نحتاج لاستحواذ إضافي كي ندفع خصمنا إلى مطاردتنا".

من جهته، خسر غنت معركة صدارة الدوري البلجيكي الذي حمل لقبه لمرة يتيمة بعد سقوطه أمام بروج 1-0 الأسبوع قبل الماضي. لكنه استعد لمواجهة فولفسبورغ بفوزه على موكرون-بيروفلتس 2-0 الجمعة بهدفي المغربي مبارك بوصوفة والسويسري دانيال ميليتشيفيتش، صاحب 3 أهداف في 6 مباريات قارية، والذي يحوم الشك حول مشاركته لإصابة في كاحله.

ويسعى غنت بلوغ ربع نهائي المسابقة القارية لأول مرة في تاريخه في باكورة مشاركاته.

ويغيب عن فولفسبورغ قلب دفاعه البرازيلي المخضرم نالدو بسبب الإيقاف.

ويلتقي الفريقان لأول مرة في المسابقة القارية.

المصدر: أ ف ب