برشلونة يستعرض ويهزم سيلتا فيغو بسداسية رائعة .. (فيديو)

الرياضة

برشلونة يستعرض ويهزم سيلتا فيغو بسداسية رائعة .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hdwx

ألحق برشلونة هزيمة مذلة بضيفه سيلتا فيغو عبر سداسية رائعة مقابل هدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما، الأحد 14 فبراير/شباط، ضمن منافسات المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

قدم برشلونة سيمفونية كروية رائعة، على ملعب "كامب نو"، أبهر بها عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة الثلاثي المرعب؛ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والهداف الأوروغوياني لويس سواريز، والبرازيلي البرازيلي نيماردا سيلفا.

وافتتح الساحر ليونيل ميسي التسجيل بهدف رائع في الدقيقة 27، بتسديدة متقنة في المقص الأيمن.

وأدرك المهاجم السويدي، جون جيديتى، التعادل لسيلتا فيغو بحلول الدقيقة 38 من ضربة جزاء. وعاد البرغوث الأرجنتيني فصنع الهدف الثاني لزميله لويس سواريز في الدقيقة 59، وذلك بعد أن قدم اللاعبان سيمفونية كروية رائعة. فقد تلقى الهداف لويس سواريز كرة من الخاصرة اليمنى وراوغ عدة لاعبين قبل أن يمررها إلى الساحر ميسي، الذي وضعها لوب من فوق المدافعين على قدم سواريز ليسددها "عالطاير" في المقص الأيسر. وعاد سواريز "العضاض" في الدقيقة 75 ليقتنص الهدف الشخصي الثاني له والثالث للبلوغرانا، من متابعة لكرة على باب المرمى بعد تسديدة نيمار من الجهة اليسرى.

وحرص الساحر ميسي أن يهدي زميله سواريز "هاتريك"، فحرك له الكرة من علامة الجزاء التي حصل عليها بنفسه، فتابعها الأوروغوياني في الشباك.


ومن ثم صنع سواريز الهدف الخامس والسادس، بتمريرتين رائعتين لزميليه الكرواتي إيفان راكيتيش والبرازيلي نيماردا سيلفا، في الدقيقتين (85 و 90) على التوالي.
وبالنتيجة، تصدر سواريز قائمة هدافي الليغا برصيد 23 هدفا، متجاوزا بفارق هدفين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، ويليهما الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الريال، في المرتبة الثانية برصيد 19 هدفا، ومن ثم نيمار في المركز الرابع برصيد 17 هدفا.

وثأر العملاق الكاتالوني من خسارته أمام سيلتا فيغو (1-4) في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الليغا.

وبهذا الفوز الرائع، رفع برشلونة رصيده إلى 57 نقطة (ولديه مباراة مؤجلة ضد سبورتينغ خيخون)، ليغرّد بمفرده في الصدارة، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي تغلب بصعوبة على مضيفه خيتافي بهدف يتيم حمل توقيع مهاجمه فرناندو توريس، ويليهما في المركز الثالث ريال مدريد برصيد 53 نقطة.

المصدر: RT