ريال مدريد يكرم إسبانيول بسداسية .. (صور)

الرياضة

ريال مدريد يكرم إسبانيول بسداسية .. (صور)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcmm

صب فريق ريال مدريد جام غضه، بعد تعادله المخيب مع ريال بيتيس، على ضيفه إسبانيول في المباراة التي جمعتهما الأحد 31 يناير/كانون الثاني، ضمن المرحلة الـ 22 للدوري الإسباني لكرة القدم.

ضرب الفريق الملكي بقوة في بداية اللقاء الذي أقيم في ملعبه "سانتياغو برنابيو" بتسجيله ثلاثة أهداف في أول 16 دقيقة. فقد افتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة من صافرة البداية بتسديدة رأسية رائعة، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بعد خمس دقائق من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه، بينما تكفل الكولومبي جيمس "خاميس" رودريغيز في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 16 بتسديدة اصطدمت كرته بأحد المدافعين قبل أن تعانق الشباك. وعاد رونالدو ليوقع على "هاتريك" بإحرازه هدفين في الدقيقتين الـ (45 و82).

وتصدر رونالدو قائمة هدافي الليغا مع الأوروغوياني لويس سواريز هداف برشلونة، برصيد 19 هدفا لكل منهما، ويليهما كريم بنزيما في المرتبة الثانية برصيد 18 هدفا.

بينما جاء الهدف السادس بـ "نيران صديقة" سجله روبن دوارتي سانشيز، مدافع إسبانيول، خطأ في مرماه قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بعد تمريرة عرضية من المهاجم الملكي البديل خيسه رودريغيز من الجهة اليسرى.

وكرر ريال مدريد فوزه على إسبانيول، وبالنتيجة ذاتها التي آلت إليها مباراة الذهاب بسداسية أيضا "نصف دزينة" في عقر داره، ليسجل دزينة كاملة 12 في مواجهتي الذهاب والإياب.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 47 نقطة، في المركز الثالث وشدد الخناق على جاره أتلتيكو مدريد، الثاني برصيد 48 نقطة، الذي خسر في هذه المرحلة أمام المتصدر برشلونة (1-2) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 30 يناير/كانون الثاني، في ملعب "كامب نو"، لينفرد الفريق الكاتالوني بصدارة الليغا برصيد 51 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام سبورتينغ خيخون.
بينما تراجع إسبانيول المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة، ولم يتذوق طعم الفوز في آخر 6 مباريات.

ووضع زين الدين زيدان، طريقة (4-3-3)، واختار التشكيلة الأساسية التالية، للقلعة البيضاء:

- لحراسة المرمى: الكوستاريكي كيلور نافاس
- خط الدفاع: البرازيلي مارسيلو– سيرخيو راموس – الفرنسي رافائيل فاران– دانيال كارفاخال
- خط الوسط: الألماني توني كروس – الكرواتي لوكا مودريتش – إيسكو
- خط الهجوم: البرتغالي كريستيانو رونالدو – الفرنسي كريم بنزيما – الكولومبي جيمس "خاميس" رودريغيز.

¡Este es nuestro once inicial contra el Espanyol! 󾔧This is our starting XI for tonight's match against Espanyol. 󾔧#RMLiga #HalaMadrid

Опубликовано Real Madrid C.F. 31 января 2016 г.

بينما اختار الروماني كونستانتين غالكا، مدرب إسبانيول، التشكيلة الأساسية التالية لفريقه ضد الفريق الملكي:

الحارس الليتواني جايدرايوس ارلايوسكايس، روبن دوارتي سانشيز، الفارو غونزاليس سوبيرون، إينزو بابلو روكو، سالفا سيفيا، فيكتور سانشيز، بابا كولي ديوب، خوان جوردان، هيرنان بيريز، خافيير لوبيز، مامادو سيلا.

Aquest és l'onze que jugarà davant el R. Madrid!¡Éste es el once que jugará ante el R. Madrid!

Опубликовано RCD Espanyol de Barcelona, SAD 31 января 2016 г.


المصدر: "facebook.com/RealMadrid"