رسميا .. باتو بقميص تشيلسي (صور)

الرياضة

رسميا .. باتو بقميص تشيلسي (صور)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hci7

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، السبت 30 يناير/كانون الثاني، تعاقده مع المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادما من كورنثيانز البرازيلي.

ونقل موقع النادي اللندني على الإنترنت عن باتو قوله: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى صفوف تشيلسي، كان بمثابة حلم لي. أتطلع للقاء زملائي الجدد والتعرف عليهم وأتحرق شوقا للعب مع الفريق".

وأضاف المهاجم السابق لميلان الإيطالي: "أشكر تشيلسي على مساندته، وأتمنى أن أوفي النادي والجماهير حقهما بعد هذه الثقة الغالية".

‘I am so happy to sign for Chelsea. It is a dream for me. I am looking forward to meeting and getting to know my new team-mates and cannot wait to play.' - Alexandre Pato

Опубликовано Chelsea Football Club 29 января 2016 г.

وبدأ ألكسندر باتو (26 عاما)، الذي كان يعد من أهم المواهب البارزة في الكرة البرازيلية، مشواره الكروي مع نادي إنتر ناسيونال البرازيلي في عام 2006، قبل أن يعبر المحيط إلى أوروبا عبر بوابة ميلان الإيطالي في العام التالي، حيث قضى نحو 5 مواسم في صفوفه قبل أن يعود إلى موطنه الأصلي وينضم إلى كورينثيانز.

Welcome to Chelsea, Alexandre Pato!

Опубликовано Chelsea Football Club 29 января 2016 г.

وعانى باتو، الذي سجل 51 هدفا في 117 مباراة في الدوري الإيطالي و63 هدفا في 150 مباراة، منذ نهاية موسم 2009-2010 من لعنة الإصابات التي طاردته وتسببت بتراجع مستواه وصولا إلى أوائل عام 2013، عندما وصل ميلان إلى استنتاج بأن اللاعب البرازيلي لم يعد ينفعه فقرر التخلي عنه لكورنثيانز مقابل 15 مليون يورو بعقد يمتد لأربعة أعوام.

وشارك باتو في 27 مباراة مع منتخب البرازيل سجل خلالها عشرة أهداف.

المصدر: وكالات