هواوي تطلق Honor Holly 2 Plus ببطارية ضخمة وسعر رخيص (فيديو)

العالم الرقمي

هواوي تطلق Honor Holly 2 Plus ببطارية ضخمة وسعر رخيص (فيديو)هواوي تطلق Honor Holly 2 Plus ببطارية ضخمة وسعر رخيص
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hch7

أطلقت شركة هواوي الصينية نسخة من هاتف Honor Holly الذي كانت أطلقته قبل عامين، وتأتي النسخة الجديدة محسنة تحت اسم Honor Holly 2 Plus التي تتميز ببطارية ضخمة سعتها 4000 ميللي أمبير.

واعتمدت هواوي في هاتفها الجديد على معالج "ميدياتيك" في الجهاز، حيث يعمل الجهاز بواسطة المُعالج MT6735P الرباعي النوى بمعمارية 64 بت مع معالج الرسوميات Mali 720

والجهاز مزود بشاشة مقاسها 5 بوصات، عالية الدقة 1280 * 720 بكسل، من نوع IPS، كما يأتي الجهاز مزودا بذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 غيغابايت، قابلة للتوسعة ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت.

وعلى مستوى الكاميرا تأتي من الخلف عدسة دقتها 13 ميغابكسل ومن الأمام 5 ميغابكسل وكل هذا يعمل ببطارية قوتها 4000 ميلي أمبير.

والجديد أن شحن البطارية لمدة 10 دقائق يمكّن من القيام بمكالمات هاتفية حتى 3 ساعات، وتتوفر في الجهاز خاصية SmartPower المُحسنة، والتي تُعطي كفاءة أعلى في ظل استخدام طاقة البطارية بنسبة 30%.

ويدعم الجهاز شريحتي اتصال، كما يمكنه الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويعمل بنسخة أندرويد 5.1 لولي بوب. ولم تكشف الشركة عن سعره رسمياً، إلا أنه متوقع أن يكون تحت 145 دولاراً، حيث سيبدأ بيعه منتصف الشهر القادم، وأيضاً لم تكشف عن موعد توفره في الأسواق العالمية.

المصدر: عالم التقنية

فيسبوك 12مليون