استقالة رئيس فرع "أبل" المسؤول عن تصنيع السيارات الكهربائية

العالم الرقمي و Social media

استقالة رئيس فرع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hc2u

قدم رئيس رئيس فرع "أبل" المسؤول عن تصميم وتصنيع السيارات الكهربائية ستيف زاديسكي استقالته. أفاد بذلك الموقع الالكتروني لصحيفة "وول ستريت جورنل" الأمريكية.

وقالت الصحيفة إن ستيف زاديسكي الذي بلغت فترة عمله في شركة "أبل" 16 عاما والذي شارك في إطلاق منتوجات مثل (أيفون) و(أيباد) تولى إدارة مشروع تصنيع السيارة الكهربائية في الشركة منذ عامين. وعلل زاليسكي استقالته بأسباب شخصية.

جدير بالذكر أن شركة "أبل" لم تكن تعلن أبدا عن خططها لتصميم وتصنيع أول سيارة كهربائية لها.

إلا أن وسائل الإعلام أفادت في وقت سابق أنها جنّدت عشرات الخبراء في صناعة السيارات، خاصة من شركتي "فورد" و"مرسيدس بنز" لهذا الغرض.

وكانت وكالة "رويترز" قد أفادت بأن رئيس شركة "أبل" تيم كوك زار عام 2014 مقر شركة "بي أم دبليو" الألمانية في ميونيخ ليطلع على عملية إنتاج سيارة "بي أم دبليو أي 3".

يذكر أن شركة "أبل" المنتجة لهواتف "أيفون" والحواسيب اللوحية "آيباد" وأجهزة الكمبيوتر الشخصية "أيماك" وغيرها من الأجهزة الذكية تعتبر من  كبرى الشركات العالمية. ويقدر قيمة رأسمالها في السوق بـ581.5 مليار دولار.

المصدر: تاس"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا