إنجازات روسيا حاضرة في معرض البحرين للطيران

مال وأعمال

إنجازات روسيا حاضرة في معرض البحرين للطيران إنجازات روسيا حاضرة في معرض البحرين للطيران
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbmo

تنطلق في عاصمة البحرين المنامة الخميس 21 يناير/كانون الثاني أعمال معرض البحرين الدولي للطيران 2016، بمشاركة نحو 140 شركة من ضمنهم شركات من روسيا.

وتقدم روسيا في المعرض الجوي الذي يجري تنظيمه في قاعدة الصخير أحدث إنجازاتها في مجال الطيران المدني والعسكري، وذلك بمشاركة شركات متخصصة في مجال صناعة الطيران كشركة "سوخوي"، و"اليوشن"، و"روس أبرون إكسبورت" التي تعود إليها نحو 80% من صادرات الأسلحة الروسية. 

وأعلنت وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية أن عدد الشركات والمؤسسات العسكرية والمدنية التي أبدت رغبتها في المشاركة في المعرض، الذي يستمر حتى 23 يناير/كانون الثاني الجاري، بلغ 139 من 35 دولة.

وسيزور المعرض 75 وفدا رسميا. كما من المتوقع أن تقدم فرق الاستعراضات الجوية عرضا جويا، بما في ذلك فرقة الاستعراضات الروسية "الفرسان الروس"، وفرق استعراض أوروبية، و"فرسان الإمارات"، و"الصقر الملكي" من الأردن. وتلقى هذه العروض اهتماما كبيرا من الجمهور.

ويشار هنا إلى أن المعرض الجوي هذا يقام كل سنتين في البحرين. ويمثل مكانة اقتصادية واستثمارية وتنموية لهذا البلد، ومقصدا مهما لشركات صناعة ‏الطيران وشركات الطيران والسياحة الدولية ورجال الأعمال.

المصدر: "نوفوستي"  

توتير RTarabic