الفنانة الفلسطينية ريم البنا تفقد صوتها وربما إلى لأبد

الثقافة والفن

الفنانة الفلسطينية ريم البنا تفقد صوتها وربما إلى لأبدالفنانة الفلسطينية ريم البنا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hbbg

صرحت المطربة الفلسطينية ريم البنا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها توقفت عن الغناء بعد أن عجز الأطباء عن معرفة السبب وراء عدم استطاعتها الغناء.

وكتبت البنا: " صوتي الذي كنتم تعرفونه.. توقّف عن الغناء الآن أحبتي.. وربّما سيكون هذا إلى الأبد"، حيث أصيبت بشلل الوتر اليساري ما أثر على عصب الصوت، ومنعها من الغناء.

وأوضحت البنا عبر صفحتها في الفيسبوك تفاصيل حالتها الصحية وما سينتج عنها من تغييرات بخصوص حياتها المهنية قائلة: "لا أعرف ماذا سأفعل في الفترة القادمة.. وكيف سأكمل رسالتي بعد فقدان سلاحي ومهنتي التي أملك.. وأيضا مصدر رزقي الوحيد.. ما أعرفه جيدا.. هو أنني سأظل أقاوم وأجتهد لتحسين صوتي.. هذا طبعا يحتاج وقتا.. سأضطر أن أغير كل أسلوبي الغنائي ربما.. لأن صوتي أصلا سيتغير.. ولا أعرف إن كنت سأنجح.. وكيف سيكون مسمعه.. لكنني سأستمر.. كفنانة.. وناشطة من أجل الحرية".

وأضافت الفنانة الفلسطينية أنها ربما ستتجه إلى التمثيل أو تقديم البرامج التلفزيونية كما أنها ستستمر في الكتابة والتطريز الفلسطيني الذي برعت فيه.

ريم البنا تفقد صوتها وربما للأبد

يذكر أن ريم البنا أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدي للمرة الثانية في يونيو/حزيران 2015، بعد أن أصيبت به للمرة الأولى عام 2009 وكانت قد صرحت حينها بتمسكها بالحياة واستعدادها لمواجهة المرض من جديد.

المصدر: " هافينغتون بوست"

أفلام وثائقية