ميسي: كأس العالم هي أقصى إنجاز يتطلع أي لاعب لتحقيقه

الرياضة

ميسي: كأس العالم هي أقصى إنجاز يتطلع أي لاعب لتحقيقه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/haow

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه سيكون سعيدا في حال فوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة، وأن كأس العالم هي أقصى إنجاز يتطلع أي لاعب للوصول إليه وتحقيقه خلال مسيرته.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمرشحين لجائزة "الكرة الذهبية 2015" التي سيتم كشف النقاب عن الفائز بها في الحفل الذي سيقام اليوم الاثنين 11 يناير/كانون الثاني 2016، في مدينة زيوريخ السويسرية: "أنا سعيد أن أكون هنا من جديد، أريد أن أستمتع بكل لحظة. في حال توجت بالجائزة سأكون سعيدا. في كل سنة أريد أن أقدم أفضل ما لدي وأن أدفع نفسي في العمل الدؤوب لتحقيق جميع الأهداف. العام الماضي كانت سنة رائعة لنا جميعا وأعتقد أننا أنهيناها بشكل ممتاز للغاية (5 ألقاب)".

وأضاف الساحر ميسي المتوج بالكرة الذهبية أربع مرات (رقم قياسي): "لا أستطيع اختيار لحظة واحدة مميزة عن العام الماضي فقد كانت هناك العديد منها بالتأكيد. الوجود هنا في كل سنة لا يشكل ضغطا بل هو أمر أفخر به أن يتم ترشحي من قبل المدربين واللاعبين من حول العالم. علاقتنا في برشلونة كلاعبين ممتازة للغاية، نحن نتعاون بشكل ممتاز لنجعل من بعضنا أفضل اللاعبين وأفضل فريق".

وأشار البرغوث الأرجنتيني في معرض جوابه على سؤال من أحد المتابعين لمواقع الفيفا على قنوات التواصل الاجتماعي، حول أيهما أهم الفوز بخمس كرات ذهبية أو لقب كأس العالم؟ (مبتسما): "هذا سؤال صعب، لكن في الحقيقة كأس العالم هي أقصى إنجاز يتطلع أي لاعب للوصول إليه وتحقيقه خلال مسيرته، هذا أمر رائع بكل تأكيد".

المصدر: الفيفا