كأس الملك..بيلباو ينتزع فوزا دراميا على فياريال وفالنسيا يسحق غرناطة (فيديو)

الرياضة

كأس الملك..بيلباو ينتزع فوزا دراميا على فياريال وفالنسيا يسحق غرناطة (فيديو)أتلتيك بيلباو يهزم فياريال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/haar

عاد أتلتيك بيلباو من بعيد وقلب تأخره بهدفين إلى فوز على ضيفه فياريال 3-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم الأربعاء 6 يناير/كانون الثاني.

تقدم أتلتيك بلباو على فياريال 3-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم اليوم الأربعاء

وتقدم فياريال الضيف بهدفين سجلهما باتيستاوفي الدقيقة الـ16 ،وغارسيا عند الدقيقة الـ37، قبل أن يرد الفريق الباسكي بثلاثية في الشوط الثاني حملت تواقيع وليامس عند الدقيقة الـ53 وأدوريز في الدقيقة الـ67 ولابورت عند الدقيقة الـ80 .

وسيلتقي الفريقان إيابا يوم الأربعاء المقبل على ملعب (مادريغال)، حيث يكفي أتلتيك بلباو، وصيف كأس الملك العام الماضي وبطل كأس السوبر الإسبانية، التعادل لبلوغ دور الثمانية.

وتقام اليوم أيضا خمس مباريات أبرزها دربي كاتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، ويلعب أيضا ميرانديس مع ديبورتيفو لا كورونيا، وفالنسيا مع غرناطة، وبيتيس مع إشبيلية، ورايو فاليكانو مع أتلتيكو مدريد، في حين يختتم هذا الدور غدا الخميس، فيلعب قادش مع سلتا فيغو، وإيبار مع لاس بالماس.

وفي مباراة أخرى قاد المهاجم الإسباني المخضرم ألفارو نيغريدو فريقه فالنسيا للفوز على غرناطه 4-0 بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك).

افتتح نيغريدو التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة الـ8 ثم أضاف زميله رودريغو دي بول الهدف الثاني في الدقيقة الـ 35 .

وفي الشوط الثاني ، سجل نيغريدو هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 63 و83 ليكمل الثلاثية الشخصية له (هاتريك) ورباعية الفريق ويقطع فالنسيا شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الثمانية.

ووضع فالنسيا أكثر من قدم في دور الثمانية للبطولة، حيث يحتاج غرناطة إلى مفاجأة كبيرة في مباراة الإياب على ملعبه يوم الخميس من الأسبوع القادم.

وأفلت ديبورتيفو لاكورونيا من فخ الهزيمة أمام ميرانديس أحد فرق دوري الدرجة الثانية وتعادل معه 1-1 ليقترب من دور الثمانية حيث يحتاج للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه.

المصدر: وكالات