توقعات بأن تحمل طائرة "GoPro" دون طيار كاميرا بـ 360 درجة

العالم الرقمي

توقعات بأن تحمل طائرة توقعات بأن تحمل طائرة "GoPro" دون طيار كاميرا بـ 360 درجة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ha0h

بدأت شركة " GoPro" منذ بضعة أشهر العمل على طائراتها دون طيار التي تحمل اسم " Karma"، والتي من المقرر طرحها بالأسواق عام 2016.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة ميزة رائدة بالطائرة تتمثل في كاميرا يمكنها تصوير فيديو بزوايا 360 درجة، وتظهر هذه الميزة عبر إعلان الشركة عن طائرتها الذي يعرض مشهدا مصورا بكاميرا يمكنها الكشف عن زوايا 360 درجة.

ولم تنشر الشركة الأمريكية أي تفاصيل عن الكاميرا الجديدة بطائرتها واكتفت بنشر الفيديو الذي يعلن عن إطلاقها في النصف الأول من عام 2016.

وأعلنت شركة " GoPro" في وقت سابق عن منتجاتها من الكاميرات الكروية ومن ثم قامت بالإعلان عن طائرتها ذاتية القيادة التي عززتها بكاميرا الواقع الافتراضي " camera rig" المطورة بالتعاون مع شركة غوغل والموجهة لصانعي الأفلام.

وكانت " GoPro" قد اشترت في أبريل/نيسان الماضي شركة " Kolor" التي تعتبر من بين أهم الشركات الشهيرة ببرمجيات لصنع فيديوهات بمختلف الصيغ، وهو ما يساهم في تقدم شركة " GoPro" في مجال الواقع الافتراضي.

ويرجح المحلل " Woodman" أن تكون طائرات " GoPro" دون طيار مزودة بكاميرا 360 درجة، فيما تتكتم الشركة عن تسريب أي تفاصيل بشأن طائرتها " Karma".

المصدر: "ذي فارج"