مستقبل غامض في انتظار فان غال بعد خسارته أمام ستوك سيتي

الرياضة

مستقبل غامض في انتظار فان غال بعد خسارته أمام ستوك سيتيلويس فان غال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h9gg

اعترف المدرب الهولندي لويس فان غال بأنه غير واثق بشأن مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد وذلك عقب الهزيمة الثالثة التي مني بها النادي في الدوري الانجليزي على يد مضيفه ستوك سيتي 0-2.

وفي معرض رده على سؤال لشبكة "سكاي سبورتس" السبت 26 ديسمبر/كانون الأول عما اذا كان يحظى بثقة مجلس ادارة النادي ومالكيه عائلة غليزر بعد خسارة اليوم، قال فان غال: "اننا في وضع مختلف. لقد خسرنا المباراة الرابعة، وبالتالي علينا الانتظار لمعرفة ما سيحصل".

أما بخصوص اذا ما زال هو الشخص المناسب لتولي مهمة الاشراف على يونايتد، قال المدرب الهولندي البالغ من العمر 64 عاما: "الأمر أصبح أكثر صعوبة لأني كنت جزءا أيضا من الهزائم الأربع التي تلقيناها. الجميع ينظر إلي، وعليَّ التعامل مع هذا الأمر، لكن الأهم هو أن على اللاعبين التعامل مع هذا الوضع لأنهم مطالبون بتقديم الأداء المطلوب".

وأشار فان غال إلى أنه لم يكن هناك بديل عن الفوز في مباراة اليوم، لكنه رأى بأن "الضغط" عليه وعلى الفريق، إضافة إلى الرياح القوية التي أثرت على الأداء في اللقاء، تسببا في عدم "تجرؤ" لاعبيه على لعب كرة القدم.

ونفى فان غال بأن الضغط بدأ يؤثر عليه خصوصا بعدما فقد أعصابه يوم الأربعاء وانسحب من مؤتمره الصحافي بسبب سؤاله عن مستقبله مع يونايتد، قائلا: "أنتم لا تفهمون رسالتي، رسالتي هي أن وسائل الاعلام تقول وتكتب أشياء لا تعكس ما يجري حقا في مانشستر يونايتد. هذه كانت رسالتي، لم أشعر بالأذى لأني معتاد أصلا على ذلك".

ومن المؤكد أن ادارة نادي يونايتد ستبحث في الساعات القليلة المقبلة مصير فان غال بعد أن تلقى فريقها ثلاث هزائم متتالية في الدوري للمرة الثانية في 2015 (الأولى بين 18 أبريل/نيسان الماضي والثانية في مايو/أيار أمام تشيلسي وايفرتون ووست بروميتش)، وذلك بعد أن خسر ثلاث مباريات متتالية في ثلاث مناسبات فقط في تاريخه قبل 2015.

المصدر: أ ف ب

دوري أبطال اوروبا