الدوري الانجليزي.. خسارة جديدة لليونايتد أمام ستوك سيتي وفان غال في موقف محرج (فيديو)

الرياضة

الدوري الانجليزي.. خسارة جديدة لليونايتد أمام ستوك سيتي وفان غال في موقف محرج (فيديو)ستوك سيتي يهزم مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h9g5

ألحق ستوك سيتي خسارة جديدة بضيفه مانشستر يونايتد وتغلب عليه 2-0 السبت 26 ديسمبر/كانون الأول ضمن افتتاح المرحلة الـ18 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الإسباني بويان كركيتش التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ15 بعد خطأ من الهولندي ممفيس ديباي داخل المنطقة لإبعاده كرة سهلة وصلت إلى غلين جونسون الذي مررها لزميله الاسباني ليضعها الأخير في شباك مواطنه دي خيا. وأضاف ماركو أرنوتوفيتش هدفا رائعا من تسديدة قوية في الدقيقة الـ26 .

وهذه المباراة الخامسة لمانشستر يونايتد التي يتعرض فيها للخسارة، كما أنها الهزيمة الثالثة على التوالي أيضا في الدوري،ما يجعل مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال في موقف محرج للغاية.

ورفع ستوك سيتي بهذا الإنتصار رصيده إلى 26 نقطة في المرتبة الثامنة مؤقتا، في المقابل تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 29 في المرتبة الخامسة مؤقتا.

Stoke City Football Club 2 - 0 Manchester United

‎Posted by GoalPress on‎ 26 ديسمبر، 2015

توتنهام - نوريتش سيتي 3 - 0

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، لم يجد توتنهام الذي مني في المرحلة قبل الماضية وعلى يد نيوكاسل (1-2) بهزيمته الاولى منذ سقوط المرحلة الافتتاحية امام مانشستر يونايتد ، صعوبة في تخطي عقبة ضيفه نوريتش سيتي 3-0، بينها ثنائية لنجمه هاري كين(26 من ركلة جزاء و42) الذي سجل هدفه العاشر في المباريات التسع الاخيرة والسادس والعشرين في 2015 ما سمح له بمعادلة الرقم القياسي الخاص بفريقه من حيث عدد الاهداف خلال عام واحد (على امتداد موسمين) والمسجل باسم تيدي شيرينغهام منذ 1993، فيما أضاف توماس كارول الهدف الثالث عند الدقيقة الـ80. ورفع فريق المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 17 نقطة.

واكتفى وست هام يونايتد بالتعادل مع مضيفه أستون فيلا متذيل الترتيب بهدف لأرون كريسويل عند الدقيقة الـ45 ، مقابل هدف للغاني جوردن أيو عند الدقيقة الـ 62 من ركلة جزاء.

وتمكن سوانسي سيتي من إحراز فوزه الأول في المراحل الثماني الأخيرة وجاء على حساب ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف وحيد سجله الكوري الجنوبي كي سونغ يوينغ منذ الدقيقة الـ 9 ..

وحقق إيفرتون انتصارا بشق الأنفس على مضيفه نيوكاسل وتغلب عليه بهدف وحيد في اللحظات الأخيرة سجله توم كليفرلي ، ليرتفع رصيد إيفرتون إلى 26 نقطة صاعدا إلى المركز التاسع ويتجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر.

 المصدر:وكالات +RT