الجزائري رياض محرز يقود ليستر لانتصار جديد.. (فيديو)

الرياضة

الجزائري رياض محرز يقود ليستر لانتصار جديد.. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8sj

قاد الجزائري المتألق رياض محرز فريقه ليستر سيتي إلى الفوز على إيفرتون في عقر داره (3-1) في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات المرحلة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز رياض محرز الهدفين الأول والثاني لفريقه من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ (27 و 65)، بينما تكفل زميله المهاجم الياباني شينجي أوكازاكي بالهدف الثالث في الدقيقة الـ 69 بعد كرة على طبق من ذهب مررها له القناص الإنجليزي جيمي فاردي.

بينما سجل هدفي إيفرتون كل من المهاجمين البلجيكيين روميلو لوكاكو، وكيفين ميرالاس في الدقيقتين الـ (32 و 89) على التوالي، من اللقاء الذي أقيم يوم السبت 19 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "جوديسون بارك".

Everton Football Club 2 - 3 Leicester City Football Club

Опубликовано GoalPress 19 декабря 2015 г.

ورفع رياض محرز رصيده إلى 13 هدفا، ويتقاسم المركز الثاني مع روميلو لوكاكو في قائمة صدارة هدافي البريمير ليغ، بفارق هدفين خلف جيمي فاردي الهداف.

وعزز ليستر سيتي، العائد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، صدارته للبريمير ليغ برصيد 38 نقطة، موسعا الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين فريق أرسنال الذي يستضيف صاحب المركز الثالث، مانشستر سيتي، في قمة مباريات هذه المرحلة يوم الاثنين المقبل، على ملعب "الإمارات" في لندن.

بينما توقف رصيد إيفرتون عند 23 نقطة، ويشغل المرتبة العاشرة على سلم ترتيب الدوري.

 

المصدر: RT

بطولة العالم لألعاب القوى