والدان أمريكيان يحكم عليهما بالسجن 40 عاما لتجويعهما ابنهما حتى الموت

متفرقات

والدان أمريكيان يحكم عليهما بالسجن 40 عاما لتجويعهما ابنهما حتى الموتوالدان أمريكيان يحكم عليهما بالسجن 40 عاما لتجويعهما ابنهما حتى الموت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8n2

أوردت وكالة تاس يوم الحميس 17 ديسمبر/كانون الأول أن محكمة في مدينة هاريسبورغ بولاية بنسلفانيا أصدرت حكما بشأن الزوجين جاريد وكيمبرلي تاتكو اللذين جوعا ابنهما حتى الموت.


وقد حكم قاضي المحكمة على جاريد تاتكو (39 عاما) بالسجن 42 عاما وعلى زوجته كيمبرلي (40 عاما) بالسجن 40 عاما لأنهما جوعا ابنهما جاريد المصاب بالتوحد حتى موته. ولا يجوز لهما طلب عفو إلا بعد أن يمضيا ما لا يقل عن 20 عاما في الحبس.
وقد اعترف الزوجان أثناء المحاكمة بأنهما جوعا ابنهما جاريد البالغ 9 من عمره لفترة طويلة من الزمن مما أدى إلى وفاته. فأبقى الوالدان ابنهما في غرفة منفصلة في ظروف غير إنسانية ومنعاه من الخروج من تلك الغرفة. صرح طرف الادعاء بأن وزن الطفل عند وفاته انخفض إلى أقل من 8 كيلوغرامات.
كان لجيراد في عائلة تاتكو خمسة إخوة وأخوات مصابين بأمراض نفسية مختلفة. وقد اكتشف رجال الشرطة جثة جيراد عند وصولهم إلى منزل عائلة تاتكو أغسطس/آب عام 2014 كما اكتشفوا أن أخته البالغة 10 من عمرها كانت هي الأخرى على حافة الموت أيضا. وقد تمكن أطباء من إنقاذ الفتاة.
المصدر: لينتا.رو