الهلال يكتسح هجر والفيصلي يعمق جراح الشباب (فيديو)

الرياضة

الهلال يكتسح هجر والفيصلي يعمق جراح الشباب (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8az

حقق الهلال فوزا ساحقا على فريق هجر بعقر داره في المرحلة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم، بينما سقط الشباب في معقله أمام الفيصلي بهدف وحيد.

وأمطر الهلال شباك هجر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 14ديسمبر/كانون الأول، على ملعب هجر في مدينة الأحساء.
وبادر هجر بالتسجيل عن طريق لاعبه جاسم الحمدان في الدقيقة الـ 12، ورد الهلال بخمسة أهداف عبر كل من سلمان الفرج، وفيصل درويش، وعبد الله الزوري، والمهاجم البرازيلي إلتون ألميدا، ومحمد جحفلي في الدقائق الـ (19، 31، 66، 73 من ضربة جزاء، 90) على التوالي.


واستعاد الهلال توازنه بعد هزيمته على أرضه أمام الأهلي (1-2) في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 27 نقطة، مبتعدا في الصدارة بفارق 3 نقاط أمام الأهلي الذي يستضيف الرائد في وقت لاحق من اليوم أيضا.
في حين يتذيل هجر جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد نقطتين فقط.
الشباب يسقط في معقله أمام الفيصلي
عمق الفيصلي جراح الشباب بفوزه عليه بهدف وحيد سجله المدافع محمد سالم في الدقيقة الـ 28 من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.
وتعرض الشباب للهزيمة الرابعة على التوالي، وتوقف رصيده عند 15 نقطة، وتراجع إلى المركز الثامن، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم إلى المرتبة الخامسة في الدوري.

المصدر: وكالات