فيروز تهان بمقال فضائحي

الثقافة والفن

فيروز تهان بمقال فضائحي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h848

يبدو أن مجلة "الشراع" اللبنانية قررت شحذ شعبيتها من خلال عنوان فضائحي خطته بالبنط العريض لتطال فيه جوهرة العرب السيدة فيروز وتنعتها بعاشقة المال والويسكي.

ردود أفعال متباينة غصت بها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حملة التشويه التي تعرضت لها "سفيرة لبنان إلى النجوم" كما يصفها محبوها من قبل رئيس تحرير مجلة "الشراع" حسن صبرا، الذي كتب مقالا بعنوان "ما لا تعرفونه عن سفيرة لبنان إلى النجوم: فيروز عدوة الناس، وعاشقة المال والويسكي، ومتآمرة مع الأسد"، ومن المنتظر أن ينشر المقال في عدد المجلة الجديد يوم الاثنين 14 ديسمبر/كانون الأول.

نجوم الفن والإعلام اللبناني استنكروا مثل هذا المقال مطالبين الجهات المعنية بملاحقة صبرا لما في كلامه من قدح وذم واضحين بحق أرزة من أرز لبنان. كما دعم ناشطو مواقع التواصل السيدة فيروز التي غنت للحب وللسلام وللشعوب وللأوطان. 

من ناحيتها لم تعلق بعد ابنتها المخرجة ريما الرحباني على الموضوع ولم تنشر أي شيء حتى اللحظة على صفحتها الخاصة على موقع "فيسبوك".

يذكر أن حسن صبرا المولود في عام 1947 والحاصل في 1972 على إجازة بالتاريخ من جامعة بيروت العربية، تلقى صفعة من رئيس الجمهورية اللبنانية الراحل الياس الهراوي في 28/6/1998 في دارة ميشال المر أثناء تقديم صبرا التعازي بوفاة والدة المر في بلدته بتغرين، وذلك بسبب انتقادات نقلتها عنه مجلته "الشراع".

المصدر: وكالات

أفلام وثائقية