هاكرز مجهولون يخترقون موقع رئيس الوزراء الياباني

أخبار العالم

هاكرز مجهولون يخترقون موقع رئيس الوزراء اليابانيهاكرز مجهولون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h82u

اخترق فريق "الهاكرز المجهولين" "Anonymous" الدولي الموقع الالكتروني لرئيس الوزراء الياباني شيندزو آبي. أفادت بذلك يوم 10 ديسمبر/كانون الأول وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليابانية يوسيهيده شوغا إن موقع رئيس الوزراء شبه موصد بالفعل أمام محاولة دخول المستخدمين إليه. وأضاف قائلا: "ليست لدينا معلومات مؤكدة عما إذا كان هاكرز " Anonymous " قد شنوا بالفعل هجمة على الموقع".

يذكر أن موقع رئيس الوزراء الياباني أصبح محجوبا تماما بين ليل الأربعاء وفجر الخميس. وكان فريق " Anonymous " الدولي للهاكرز المجهولين قد نشر على موقعه بيانا يؤكد فيه أنه شن هجوما على موقع شيندزو آبي دون أن يذكر سبب ذلك.

وقال شوغا إن اجهزة الأمن الحكومية تقوم بالتحقيق في ملابسات هذا الحادث.

جدير بالذكر أن الفريق الدولي للهاكرز المجهولين " Anonymous " الذي أسس عام 2003 ذاع صيته عام 2010 عندما شن الهاكرز سلسلة من الهجمات على مواقع الشركات والمنظمات التي عارضت عمل موقع "ويكيليكس" في مجال إشهار فضائح سياسية عديدة. وتعرضت آنذاك للهجوم مواقع مثل " PayPal " و" Visa " و" MasterCard ". ويشن الهاكرز أيضا بشكل منتظم هجمات على المواقع التابعة لحكومات وهيئات رسمية في مختلف دول العالم.

المصدر: فيستي. رو

فيسبوك 12مليون