أنثى فهد روسي في حمى باميلا أندرسون (فيديو)

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7nx

مثلها مثل حاميتها الشهيرة تحب أنثى فهد "باميلا" في أقصى الشرق الروسي الوقوع تحت عدسات الكاميرات، ولم يعد من سبب يدعوها للخوف بعدما طلبت ممثلة هوليود من الكرملين حمايتها.

باميلا أندرسن التقت الاثنين 7 ديسمبر/كانون الأول في موسكو رئيس الديوان الرئاسي الروسي سيرغي إيفانوف كممثلة للمؤسسة الدولية للعناية بالحيوانات بغية مناقشة موضوع حماية الطبيعة.

ولدى استقبال إيفانوف الضيفة الأمريكية قال إن هذا اللقاء "ممتع وغير عادي" بالنسبة له، مشيرا إلى أن "الحسناوات تمكن معهن مناقشة المسائل المتعلقة بالحفاظ على الطبيعة والحيوانات الجميلة جدا، مثل نمور الآمور وفهود الشرق الأقصى".

باميلا أندرسون في موسكو - 7 ديسمبر/كانون الأول 2015

وسلم إيفانوف أندرسون شهادة "المحافِظة" على إحدى إناث الفهود من بين تلك الفهدات التي تعيش في الشرق الأقصى الروسي، واسمها الرسمي "ليو 38 إف"، لكن الممثلة الأمريكية أطلقت عليها اسمها، لتصبح "باميلا". كما تلقت أندرسون صورة لتلك الفهدة.

من جهتها، قالت باميلا أندرسون إن المشاريع الروسية الخاصة بحماية نمور الآمور وفهود الشرق الأقصى "تسرها جدا"، معتبرة أن "روسيا ستستطيع الفوز بالقلوب والعقول إذا تصدرت النضال من أجل حماية البيئة وحقوق الحيوانات".

المصدر: وكالات روسية

أفلام وثائقية