لمن آلت جائزة المرأة العربية السنوية لعام 2015 في لندن؟

متفرقات

لمن آلت جائزة المرأة العربية السنوية لعام 2015 في لندن؟لمن آلت جائزة المرأة العربية السنوية لعام 2015 في لندن؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7k7

كرّمت عدة نساء عربيات بجائزة المرأة العربية السنوية لعام 2015 في لندن، في حفل أقيم برعاية عمدة لندن وبالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية ومؤسسة لندن والشركاء وجامعة ريجنتس.

وجاء التكريم لمجموعة من النساء العربيات المتميزات في الكثير من المجالات، خلال حفل عشاء يوم الخميس 3 ديسمبر/كانون الأول بلندن.

وكُرمت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة لتميزها في مجال الثقافة والتعليم. وفازت الفنانة ماجدة الرومي بجائزة المرأة العربية السنوية لعام 2015 لعطائها ودورها الكبير في مجال الموسيقى، والتي بدورها أهدت الجائزة إلى المرأة العربية التي تعاني بشكل غير إنساني في سوريا واليمن وليبيا.

وكرّم الحفل أيضا العالمة المغربية مريم شديد التي تعد أول سيدة عربية تعمل في مجال الفضاء وتحوز أبحاثها على تقدير كبير من كبرى المؤسسات العلمية في العالم. وفي مجال الأدب تم تكريم الجزائرية أحلام مستغانمي. أما في مجال الاقتصاد والأعمال فتم تكريم عائشة فردان، والأميرة نوف بنت فيصل آل سعود في مجال خدمة المجتمع.

وجرى تكريم الفنانة المصرية يسرا لمساهمتها في مجال السينما والفن، والتونسية حبيبة الغريبي في مجال الرياضة، وعن فئة التقديم التلفزيوني الإعلامية علا الفارس. ونالت رئيسة مجلس إدارة سيدات الأعمال العرب الشيخة حصة سعد العبد الله السالم الصباح الجائزة في مجال الأعمال. وكانت الجائزة من نصيب شهلا عبد الرزاق بستاكي عن انجازاتها في مجال التنمية والتجارة.

We are delighted to have received a high level of entries for the Arab Women of the Year Awards 2015! These awards are...

Posté par Arab Women of the Year Awards sur mercredi 2 décembre 2015

المصدر: وكالات

مظاهرات حاشدة في برشلونة تضامنا مع المعتقلين المناصرين للانفصال