ريال مدريد يصب جام عضبه على جاره خيتافي (فيديو)

الرياضة

ريال مدريد يصب جام عضبه على جاره خيتافي (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7gf

صب ريال مدريد، المثخن بالجراح، جام غضبه على جاره خيتافي بفوزه عليه (4-1) في اللقاء الذي جمعهما السبت 5 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات المرحلة الـ 14 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وضرب الفريق الملكي بقوة في الشوط الأول، وأحرز أربعة أهداف من دون رد، بدأها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بهدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (4 و 16)، وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 35، بينما تكفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ 38، وهو العاشر له في الموسم الحالي لليغا. وقلص اليكسيس رواناو مدافع خيتافي الفارق في الشوط الثاني بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى بعد ضربة زاوية من الجهة اليمنى، بحلول الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة التي أقيمت في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

Real Madrid C.F. 4 - 1 Getafe C.F.

Posted by GoalPress on 5 декабря 2015 г.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 30 نقطة، وصعد إلى مركز الوصافة متقدما بفارق نقطة على اتلتيكو مدريد الذي يلعب بعد هذه المباراة في ضيافة غرناطة، بينما يتصدر برشلونة الدوري برصيد 33 نقطة، ويحل ضيفا مساء اليوم على خفافيش فالنسيا في ملعب "ميستايا". في حين تجمد رصيد خيتافي عند 14 نقطة، ويحتل حتى الآن المرتبة الـ 13 في الليغا.

يذكر أن ريال مدريد، الذي لم يلبث أن يضمد جراحه بعد هزيمتيه الكارثيتين أمام كل من إشبيلية وبرشلونة على التوالي في الليغا، تلقى ضربة موجعة بإقصائه من مسابقة كأس إسبانيا لإشراكه لاعبه الروسي دينيس تشريشيف، في مباراة الفريق ضد مضيفه قادش، فريق الدرجة الثالثة التي انتهت بنتيجة (3-1)، ضمن دور الـ 32 للمسابقة، رغم أن تشريشيف كان من المفترض أن تطبق عليه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة لتلقيه 3 بطاقات صفراء عندما كان يلعب في صفوف فياريال أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة على التوالي.

المصدر: RT