ريال مدريد مهدد بالاستبعاد من كأس الملك بسبب لاعب روسي (فيديو)

الرياضة

ريال مدريد مهدد بالاستبعاد من كأس الملك بسبب لاعب روسي (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h78k

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني تهديدا بالإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا، بالرغم من فوزه على مضيفه قادش فريق الدرجة الثالثة (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما في دور الـ 32 من المسابقة.

وزج رافائيل بينيتيز مدرب الفريق الملكي باللاعب الروسي دينيس تشريشيف، رغم أنه كان من المفترض أن يطبق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة والموقعة عليه في الموسم الماضي عندما كان لاعبا في صفوف فياريال لتلقيه 3 بطاقات صفراء أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة على التوالي.

واستبدل المدرب تشيريشيف، الذي سجل الهدف الأول للميرنجي مبكرا في الدقيقة الثالثة، بمجرد أن أدرك ريال أنه لا يحق له اللعب.

Cadiz 0-1 Real Madrid # Denis Cheryshev

Cadiz 0-1 Real Madrid # Denis Cheryshev More At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 2 декабря 2015 г.

وقال رفائيل بنيتز في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: "عرفنا بين الشوطين وأخرجناه من الملعب لأننا أردنا القيام بالشيء الصحيح"، وأضاف "النادي لم يكن يعرف أي شيء عن هذه العقوبة من قبل. لم يتم إبلاغنا من جانب الاتحاد الإسباني أو فياريال".

Cadiz 1-3 Real Madrid # Marquez

Cadiz 1-3 Real Madrid # MarquezMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 2 декабря 2015 г.

ولكن، نادي قادش قرر تقديم شكوى ضد ريال مدريد بسبب إشراكه لاعبه المعاقب بالإيقاف، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى صدور قرار بإقصاء النادي الملكي من النسخة الحالية للمسابقة.

وقال رئيس نادي قادش مانويل فيزيكاينو في مؤتمر صحفي عقده فجر يوم الخميس: "قادش قرر التقدم بشكوى ضد هذه المشاركة غير القانونية .. سنقوم بهذا آسفين لأنه نادي صديق".

وتتمسك إدارة الملكي بالمادة 112 من القانون التأديبي للاتحاد الإسباني، والتي تنص على إلغاء جميع البطاقات بعد الدور الثالث من مسابقة كأس الملك، فيما أن مباراة ريال مدريد أمام قادش كانت في الدور الرابع.

وسيتخذ الاتحاد الإسباني لكرة القدم قراره حول إمكانية إقصاء ريال مدريد من بطولة كأس الملك يوم الجمعة.

Cadiz 0 - 2 Real Madrid # Isco

Cadiz 0 - 2 Real Madrid # IscoMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 2 декабря 2015 г.

المصدر: وكالات