رونالدو يغيب عن مباراة كأس الملك ضد قادش

الرياضة

رونالدو يغيب عن مباراة كأس الملك ضد قادش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h72k

كشف مدرب ريال مدريد رافاييل بينيتيز بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يسافر إلى مدينة قادش لمواجهة فريقها، الأربعاء 2 ديسمبر/كانون الأول، ضمن الدور الـ 32 لكأس إسبانيا لكرة القدم.

وقال بينيتيز خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الأول، إن: "رونالدو سيحصل على قسط من الراحة غدا على أن يشارك بعد ذلك في مباريات الليغا ودوري الأبطال، فهو بحاجة إلى الراحة"، وذلك بعد أن خاض كافة المباريات مع الملكي منذ بداية الموسم سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

وأشار بينيتيز إلى أنه سيجري تعديلات كبيرة على تشكيلة الملكي لمواجهة قادش، من خلال الدفع بعدد من لاعبي الفريق الرديف، لكنه أكد احترامه لهذا الفريق بقوله: "إنها مباراة مختلفة، لكنني أؤكد كامل احترامي لفريق تاريخي في كرة القدم الإسبانية مثل قادش".

وأضاف "نحن ندرك أن الأمر لن يكون سهلا، ولكن هذه المباراة تمثل بالفعل فرصة للدفع بكثير من اللاعبين الذين يلعبون لدقائق أقل".

وفيما يتعلق بمشاركة مارسيلو وبنزيما قال المدرب الملكي: "مارسيلو لم يتعافى كليا بعد لذا فلا مجال لمشاركته أمام قادش، أما بنزيما فسيحصل على المشاركة بشكل تدريجي، هو لاعب رائع وصديق مميز وأقدم له كل الدعم على المستوى الإنساني".

أما عن الكولومبي خاميس رودريغيز، فقال بينيتيز: "خاميس أصيب وغاب عن الفريق لمدة 55 يوما لذا فهناك بعض التأثير على مستواه بلا شك لكنه لاعب مميز ومهم بالنسبة لنا في الفريق".

المصدر: وكالات