نجم كرة السلة كوبي براينت يقرر ترك معشوقته

الرياضة

نجم كرة السلة كوبي براينت يقرر ترك معشوقته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h6yo

أعلن نجم كرة السلة الأمريكي كوبي براينت، الفائز مع فريقه لوس أنجلوس ليكرز 5 مرات بلقب بطل الدوري الامريكي للمحترفين الـ NBA، أنه سيضع حدا لمسيرته الاحترافية مع نهاية هذا الموسم .

وأقر كوبي براينت (37 عاما)، أفضل ثالث هداف في تاريخ الـ NBA، بأن جسده لم يعد يحتمل، وبالتالي يودع ملاعب كرة السلة.
وكتب براينت، خطابا بعنوان "عزيزتي كرة السلة" يعلن فيه قراره ونشره موقع "ذي بلايرز تريبيون" للتواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم الاثنين: "منذ اللحظة الأولى في حياتي وأنا أرتدي جوارب أبي وأسدد كرات وهمية في مخيلتي تحسم مباريات لم أكن بعد قادرا على خوضها. حبي لك حقيقي. أحببتك بعمق وأعطيتك كل شيء، من عقلي وجسدي وحتى روحي".
وأضاف "منذ كنت في السادسة من عمري وأنا لا أرى أبدا نهاية النفق.. فقط أرى نفسي أركض خارجا منه إلى الملعب. أركض في كل ملعب ووراء كل كرة".
وتابع "للأسف لن أستطيع أن أتمسك بحبك إلى الأبد. عقلي يعشقك وقلبي مازال متمسكا بك لكن جسدي يعلم أنه لا يستطيع التحمل أكثر. هذا الموسم هو كل ما أستطيع أن أقدمه لك .. وداعا. أعشقك دائما".

Dear Basketball,From the momentI started rolling my dad’s tube socksAnd shooting imaginaryGame-winning shotsIn the...

Posted by The Players' Tribune on 29 ноября 2015 г.


ويخوص براينت موسمه العشرين مع فريقه الدائم ليكرز والذي ينتهي عقده معه في شهر يونيو/حزيران المقبل.
وسجل براينت منذ بداية الموسم معدل 15.7 نقطة في المباراة، وهي أسوأ نسبة نتيجة في مسيرته مقابل نسبة نجاح في التسديدات بلغت 31.5%.
وتعرض براينت الذي اختير أفضل لاعب موسم (2007 – 2008) لسلسلة من الإصابات في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث أصيب بتمزق في وتر أخيل عام 2013، وكسر في ساق قدمه اليسرى عام 2014، وتمزق في عضلات كتفه الأيمن الموسم الحالي.
المصدر: وكالات