الدوري الانجليزي .. تعادل ليستر سيتي و اليونايتد يعيد السيتي إلى الصدارة (صور)

الرياضة

الدوري الانجليزي .. تعادل ليستر سيتي و اليونايتد يعيد السيتي إلى الصدارة (صور)تعادل ليستر سيتي ومانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h6u0

انتهت قمة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل 1-1 السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة.

وانطلق ليستر بهجمة مرتدة وصلت منها الكرة إلى النمساوي كريستيان فوكس الذي مررها إلى فاردي في الجهة اليمنى فسددها بيمناه قوية في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا في الدقيقة الـ24

ونجح الألماني باستيان شفاينشتايغر في إعادة الأمور إلى نصابها في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إثر متابعة رأسية لكرة من ركلة ركنية من الجهة اليمنى نفذها الهولندي دالي بليند.

وبفضل هذا التعادل، استعاد مانشستر سيتي الصدارة بفوزه على ساوثمبتون 3-1 رافعا رصيده إلى 29 نقطة، بفارق الأهداف أمام ليستر، ونقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد.

مانشستر سيتي - ساوثمبتون 3 - 1

واستعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ساوثمبتون 3-1 في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة.

ورفع سيتي رصيده إلى 29 نقطةبفارق الأهداف عن ليستر الذي يملك نفس

افتتح سيتي التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الـ9 عبر البلجيكي كيفن دي بروين الذي تلقى كرة من رحيم سترلينغ فسددها بيمناه من زاوية ضيقة في الجهة اليسرى من المرمى. 

وعزز سيتي النتيجة بعد 11 دقيقة إثر ركلة ركنية حضر على أثرها دي بروين الكرة الى فابيان ديلف فأكملها بيسراه من خارج المنطقة في منتصف المرمى.

وحاول ساوثمبتون العودة إلى المجريات فقلص الفارق في مطلع الشوط الثاني حين تابع الايرلندي شاين لونغ برأسه من مسافة قريبة اثر تمريرة للسنغالي ساديو ماني في الدقيقة الـ49.

وضغط مانشستر سيتي مجدداً وأعاد الفارق إلى هدفين بعد أن هز الصربي ألكسندر كولاروف الشباك في الدقيقة 70 الذي كرة من دي بروين وسددها بيسراه في الزاوية اليسرى للمرمى.

المصدر : وكالات