تصفيات روسيا 2018 .. ليبيا تهزم رواندا والسنغال تنجو من فخ مدغشقر (فيديو)

الرياضة

تصفيات روسيا 2018 .. ليبيا تهزم رواندا والسنغال تنجو من فخ مدغشقر (فيديو)ليبيا تهزم رواندا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5h0

فاز المنتخب الليبي على ضيفه منتخب رواندا 1 - 0 الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني في ذهاب مباريات المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

ويدين المنتخب الليبي بهذا الفوز لنجمه فيصل البدري الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 47 من ركلة جزاء.

ويحتاج المنتخب الليبي للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في مباراة العودة ليضمن تأهله للدور الثالث الأخير من التصفيات، فيما يتحتم على المنتخب الرواندي الفوز بأكثر من هدف بشرط ألا يدخل مرماه هدف ليضمن صعوده للدور التالي.

مدغشقر - السنغال 2 - 2

 وفي مباراة أخرى قطع منتخب السنغال شوطا كبيرا نحو التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة إثر تعادله 2 - 2 مع مضيفه منتخب مدغشقر ضمن المرحلة الثانية من التصفيات.

وتقدم منتخب مدغشقر بهدفين سجلهما إيما إندرياتسيما ونجيفا راكوتوهاريمالالا في الدقيقتين 27 و59 وتعادل المنتخب السنغالي عن طريق موسى كوناتي وساديو ماني في الدقيقتين 70 و80. ويحتاج منتخب السنغال إلى التعادل سلبيا أو بهدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة خلال مباراة العودة ليضمن صعوده للدور الثالث الأخير.

جزر القمر - غانا 0 - 0

وتعادل منتخب غانا مع مضيفه منتخب جزر القمر سلبيا، وفشل المنتخب الغاني في استغلال الفرص التي أتيحت له أمام المرمى خاصة واعتمد منتخب جزر القمر على تضييق المساحات والهجمات المرتدة.

وبهذا التعادل سيحتاج المنتخب الغاني للفوز بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستقام في غانا ليضمن تأهله للدور الثالث والأخير من التصفيات.

كينيا - جزر الرأس الأخضر 1- 0

وحقق منتخب كينيا فوزا باهتا على ضيفه منتخب جزر الرأس الأخضر (كاب فيردي) 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد ميكاييل أولونجا في الدقيقة التاسعة.

وبهذا الفوز يحتاج المنتخب الكيني للتعادل أو الفوز بأي نتيجة ليضمن تأهله للمرحة الثالثة الأخيرة من التصفيات، فيما يحتاج منتخب الرأس الأخضر للفوز بأكثر من هدف ليضمن تأهله بشرط عدم تلقي شباكه أي أهداف في مباراة العودة.

 

دوري أبطال اوروبا