تصفيات روسيا 2018 .. الإكوادور تنفرد بالصدارة وكولومبيا تنتزع نقطة ثمينة من تشيلي (فيديو)

الرياضة

تصفيات روسيا 2018 .. الإكوادور تنفرد بالصدارة وكولومبيا تنتزع نقطة ثمينة من تشيلي (فيديو)الاكوادور تهزم الأورغواي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5g2

انفردت الإكوادور بصدارة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 بفوزها على الأوروغواي 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني.

افتتح التسجيل لمنتخب الاكوادور فاليبي كاسييدو في الدقيقة الـ23 بعد متابعة كرة عرضية من زميله خوان باريديسوضعها في الشباك.

لكن الأورغواي أدركت التعادل مطلع الشوط الثاني بواسطة إدينسون كافاني الذي تابع ركلة حرة في الدقيقة الـ49 ، بيد أن الكلمة الأخيرة كانت لأصحاب الأرض عن طريق فيديل مارتينيز في الدقيقة الـ59 ، وهو الفوز الثالث للإكوادور منذ انطلاق التصفيات لتنفرد بالصدارة بتسع نقاط.

تشيلي - كولومبيا 1 - 1

وانتزعت كولومبيا نقطة ثمينة من تشيلي في عقر دار الأخيرة في سانتياغو بتعادلها معها 1-1 لتحرمها من تحقيق فوزها الثالث على التوالي.

وسجل أرتورو فيدال هدف تشيلي بطلة أمريكا الجنوبية في البطولة في الدقيقة الـ44 ، قبل أن يدرك نجم ريال مدريد جيمس رودريجيز التعادل لكولومبيا عند الدقيقة الـ67.. ورفعت تشيلي رصيدها إلى 7 نقاط وكولومبيا إلى 4.

وحالت الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة بوينس آيرس دون إقامة المباراة المرتقبة بين الأرجنتيني والبرازيل.

واعتبر حكم المباراة البارغوياني أنطونيو ارياس بأن أرضية ملعب "مونيمونتال" التي تحولت إلى مستنقع بسبب غزارة المياه ليست صالحة لإجراء المباراة بين قطبي الكرة الأمريكية الجنوبية على أن تقام فجر السبت في حال تحسن حال الطقس.

المصدر:وكالات