فيديو .. هدف برازيلي ينقذ مورينيو!

الرياضة

فيديو .. هدف برازيلي ينقذ مورينيو!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4r2

أنقذ البرازيلي ويليان فريق تشيلسي من كمين ضيفه دينامو كييف الأوكراني في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، في الجولة الرابعة من دوري الأبطال.

واقتنص ويليان هدف الفوز الثاني للبلوز بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة أسكن الكرة في المقص الأيسر في وقت حرج في الدقيقة الـ 83 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن.

Willian Super Free Kick Goal against Dynamo KievMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 4 ноября 2015 г.

وساعد اللاعب البرازيلي مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو "السبيشال وان" الذي يمر بأسوأ حالاته في مسيرته التدريبية الرائعة، بسبب النتائج السيئة جدا التي يسجلها مع فريقه تشيلسي على الصعيدين الأوروبي والمحلي، وينتظر المراقبون إقالته من لحظة إلى أخرى.

فقد حقق تشيلسي فوزه الثاني فقط في أربع مباريات ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الحالي، مقابل تعادل وهزيمة، ويحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة التي يتصدرها فريق بورتو البرتغالي برصيد 10 نقاط، ويليهما دينامو كييف في المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل ماكابي تل أبيب قائمة المجموعة من دون نقاط.

أما على الصعيد المحلي فوضع تشيلسي كارثي للغاية، حيث مني حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز بست هزائم، مقابل تعادلين وثلاثة انتصارات فقط، ويحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميير ليغ.  

المصدر: وكالات