تدريبات عسكرية روسية على إطلاق صواريخ "توتشكا" وتدمير غواصات (فيديو)

أخبار روسيا

تدريبات عسكرية روسية على إطلاق صواريخ توتشكا - أو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3zn

أجرى تشكيل الصواريخ في المنطقة العسكرية الغربية الروسية ومنظومات التكتيك "توتشكا-أو" تدريبات باطلاق صواريخ في ميدان "كابوستين يار" بمقاطعة أستراخان.

وأعلن رئيس المكتب الصحفي في المنطقة العسكرية الغربية أوليغ كوتشيتكوف الثلاثاء 27 أكتوبر/تشرين الأول أنه شارك في التدريبات 300 عسكري و50 وحدة من المعدات العسكرية والتقنية.

وقال إن العسكريين نفذوا بنجاح المهام الموكلة إليهم .

في غضون ذلك دمرت الفرقاطة الروسية الحديثة "الأدميرال غريغوروفيتش" خلال التدريبات في بحر البلطيق غواصة تابعة لعدو وهمي باستخدام قنابل صاروخية.

كما أجرت السفينة المضادة للسفن التابعة للأسطول البحري الروسي "فيتسيه-أدميرال كولاكوف" تدريبات على منظومة الدفاع الجوي لصد هجمات من عدة ارتفاعات، وذلك خلال طريقها الى مضيق لامانش.


من جهة أخرى عبرت سفينة الإنزال الروسية الكبيرة "تسيزار كونيكوف" مضيق البوسفور باتجاه البحر المتوسط، كما أعلن مصدر دبلوماسي - عسكري في أنقرة.

فيما نشرت وكالة "بوسفور نافال نيوز" التركية التي تقوم بمراقبة كل تحركات السفن العسكرية عبر المضائق التركية، نشرت صورة السفينة الروسية، مؤكدة أنها تحمل على متنها حمولة عسكرية وزنها 500 طن الى ميناء طرطوس السوري، حيث قاعدة الامدادات الروسية.


المصدر: وكالات روسية

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة