بالصور.. إطلاق هاتف Oppo الجديد رسميا بشاشة full HD وبطارية 3070

العالم الرقمي

بالصور.. إطلاق هاتف Oppo الجديد رسميا بشاشة full HD وبطارية 3070إطلاق هاتف Oppo الجديد رسميا بشاشة full HD وبطارية 3070
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3c6

أطلقت الشركة الصينية Oppo يوم الاثنين 19 أكتوبر/تشرين الأول أحدث هواتفها الرائدة R7S، الذي يضم مجموعة من أحدث المواصفات العالمية.

والأمر اللافت للنظر هو أن سعر الهاتف يأتي أقل من سعر الهواتف الرائدة التقليدية الأخرى، حينما يصل إلى أيدي المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

الهاتف الجديد من Oppo يأتي من نوع الفابلت، بشاشة مقاسها 5.5 بوصة، من نوع "أمولد FHD"، وبدقة 1920*1080 بكسل.

ويتميز تصميم الجهاز الجديد بالمنحنيات الانسيابية، التي تضفي على هيكل الهاتف لمحة جمالية هادئة، من دون اللجوء إلى التعقيدات المبالغ فيها، وتستخدم الشركة في صناعة هيكل الهاتف سبيكة معدنية معالجة بطريقة خاصة، مطعمة بتفاصيل ذهبية أو فضية الألوان.

ويدعم سرعة عمل الهاتف معالج ثماني النوى من نوع كوالكون سناب دراغون 615، ومعالج رسوميات من نوع أدرينو 405، مع ذاكرة وصول عشوائية قدرتها 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت، ويمكن توسعة الذاكرة بواسطة بطاقات مايكرو إس دي، حتى 64 غيغابايت.

إطلاق هاتف Oppo الجديد رسميا بشاشة full HD وبطارية 3070

البطارية من النوع غير القابل للإزالة (ثابتة)، بقوة 3070 ميللي أمبير/ثانية، مدعومة بتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge، وتزعم الشركة أن 5 دقائق شحن فقط تكفي لكي يعمل الهاتف ساعتين متواصلتين.

الكاميرا الخلفية الاساسية للهاتف هي بدقة تصوير 13 ميغابكسل، وبدقة تصوير فيديوهات 1080 بكسل، أما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 8 ميغابكسل.

إطلاق هاتف Oppo الجديد رسميا

نظام تشغيل الهاتف أندرويد 5.1 لولي بوب مزود بعدة خواص حديثة، منها خاصية "الهزّة السريعة"، التي تعيد ترتيب التطبيقات على واجهة المستخدم بمجرد هز جسم الهاتف، وأيضا خاصية التنظيف التلقائي، التي تزيل التطبيقات غير المستخدمة من ذاكرة الوصول العشوائية.

ويبدأ الهاتف انطلاقته في السوق الاسترالية وبعض الاسواق الآسيوية بداية الشهر القادم، أما أمريكا وأوروبا فمن المتوقع ان يصدر الهاتف فيهما بداية شهر ديسمبر/كانون الأول، ومن المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف 429 دولارا أمريكيا.  

المصدر: 9 تو 5 غوغل

فيسبوك 12مليون