فولفو تكشف عن تفاصيل قاعدة عجلاتها الجديدة للسيارات الصغيرة

عالم السيارات

فولفو تكشف عن تفاصيل قاعدة عجلاتها الجديدة للسيارات الصغيرة فولفو تكشف عن تفاصيل قاعدة عجلاتها الجديدة للسيارات الصغيرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h359

كشفت فولفو عن التفاصيل المتعلقة بقاعدة عجلاتها الجديدة CMA اختصاراً لـ Compact Modular Architecture، ومن المقرر أن تبني الشركة عليها سياراتها الصغيرة في المستقبل.

قاعدة فولفو الجديدة ستنضم إلى القاعدة الأكبر حجما SPA والتي تستخدمها الشركة في سياراتها المتوسطة والكبيرة الحجم مثل XC90 و S90 القادمة، حيث من المتوقع أن تبدأ الشركة في استخدامها في عام 2017 في الجيل الجديد من V40 هاتش باك وكذلك الكروس أوفر الجديد كلياً XC40، ومن المحتمل أيضا في السيارة السيدان S40.

ومن المقرر أن تصنع هذه السيارات في مصنع الشركة الموجود في بلجيكا.

وستستخدم شركة جيلي الصينية المالكة لفولفو القاعدة الجديدة في تطوير سياراتها القادمة التي ستباع في الصين و خارجها، حيث صنعتها فولفو لتلائم كمية كبيرة من السيارات وأنظمة المحركات الهجينة والكهربائية.

فولفو تكشف عن تفاصيل قاعدة عجلاتها الجديدة للسيارات الصغيرة

كما أن فولفو ستستعير بعضا من المكونات من قاعدتها الأكبر SPA لتستخدمها في القاعدة الجديدة، كالمحركات وأنظمة الترفيه والسلامة وشبكات نقل البيانات، وهذه الخطوة ستساعد فولفو في تقليل التكاليف الخاصة بعمليات التطوير، وستسرع من وتيرة العمل في خطوط الإنتاج.

وخلال الأربع سنوات القادمة تتوقع فولفو أن تنجح في استبدال خط إنتاج كل سياراتها الحالية بآخر جديد مبني على القاعدتين، وبدأت فولفو بالفعل باستخدام القاعدة الأكبر حجما في سيارتها الكروس أوفر XC90، حيث ستساهم السيارات الجديدة في رفع مبيعات الشركة لتصل إلى 800 ألف سيارة سنويا.

المصدر: كار أدفايس

فيسبوك 12مليون