الدوري الألماني.. بايرن يهزم بريمن وفولسفبورغ يستعيد توازنه (فيديو)

الرياضة

الدوري الألماني.. بايرن يهزم بريمن وفولسفبورغ يستعيد توازنه (فيديو)فرحة توماس مولر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h343

نجح فريق بايرن ميونيخ في الفوز بصعوبة على مضيفه فيردر بريمن (1- 0 ) يوم السبت 17 أكتوبر/تشرين الأول ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

أحرز للبايرن توماس مولر في الدقيقة الـ 23، وبهذا الفوز رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الأول، محققا العلامة الكاملة في كافة مبارياته بالدوري. وفي المقابل توقف رصيد فيردر بريمن عند سبع نقاط، في المركز الـ14 مؤقتا .

SV Werder Bremen 0 - 1 FC Bayern München

‎Posted by GoalPress on‎ 17 أكتوبر، 2015

فولسفبورغ - هوفنهايم 4 - 2

 وفي بقية مباريات المرحلة التاسعة، التي جرت اليوم حقق فولفسبورغ انتصارا مستحقا على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 4-2 ، سجل باس دوست هدفا وأحرز ثلاثة أهداف ماكس كروسه "هاتريك"، فيما سجل لهوفنهايم جيريمي تولجان و جوناثان شميد، وبهذه النتيجة استعاد فولفسبورغ توازنه بعد خسارته في المرحلة الماضية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، ورفع النادي التابع لشركة فولكسفاغن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما توقف رصيد هوفنهايم عند ست نقاط في المركز الـ15 .

أوغسبورغ - دارمشتات 0 - 2

كما فاز الوافد الجديد على دوري الأضواء دارمشتات على أوغسبورغ بهدفين نظيفين سجلهما ساندرو فاغنر وبيتر نيماير، ليرفع دارمشتات رصيده إلى 13 نقطة، في المركز التاسع، بينما توقف رصيد أوغسبورغ عند خمس نقاط، في المركز الـ16 مؤقتا.

شالكه - هيرتا برلين 2 - 1

وتمكن شالكه من تسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي في مباراته أمام هيرتا برلين، ليفوز بالمباراة بنتيجة 2-1، ورفع شالكه رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد هيرتا برلين عند 14 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

هامبورغ - ليفركوزن 0 - 0

كما تعادل هامبورغ مع ليفركوزن سلبيا ليرفع هامبورغ رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الـ11، فيما رفع ليفركوزن رصيده إلى 14 نقطة، في المركز الثامن.

أينتراخت فرانكفورت - بروسيا مونشنغلادباخ 1 - 5

حقق بروسيا مونشنغلادباخ فوزه الرابع على التوالي في الدوري تحت قيادة المدرب أندريه شوبرت بعدما سحق مضيفه أينتراخت فرانكفورت على ملعب "كومرتس بنك أرينا" بنتيجة 5-1

وسجل أهداف مونشنغلادباخ البرازيلي رافاييل في الدقيقتين الـ16 و57 ولاعب الوسط الشاب السوري الأصل محمود داوود في الدقيقة الـ51 وأندري هان عند الدقيقة 82 من ركلة جزاء و الدقيقة الـ90، بينما سجل هدف فرانكفورت الوحيد ألكسندر ماير من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ29.

وكانت بداية مونشنغلادباخ في الدوري الألماني هذا الموسم كارثية، حيث خسر أول خمس مباريات له تحت قيادة المدرب لوسيان فافر، قبل أن يستقيل من منصبه، لكنه أصبح الآن في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ولا شك أن هذا الفوز العريض سيجعل مونشنغلادباخ أكثر تفاؤلا عندما يلتقي الأربعاء المقبل مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

المصدر:RT+وكالات