آيفون 6S و6S بلاس يصلان إلى 40 بلدا جديدا هذا الأسبوع

العالم الرقمي

آيفون 6S و6S  بلاس يصلان إلى 40 بلدا جديدا هذا الأسبوع آيفون 6S و6S بلاس يصلان إلى 40 بلدا جديدا هذا الأسبوع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2ja

إلى جانب إعلان أبل إطلاق نُسخ من آيفون 6S و 6S بلاس خالية من بطاقات الـ SIM في الولايات المتحدة، أعلنت الشركة أيضا أنها ستطلق هاتفيها الجديدين في 40 دولة هذا الأسبوع.

وستحصل معظم الأسواق الجديدة على أحدث أجهزة أيفون الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول، وتضم قائمة البلدان الجديدة، طبقا للمتحدث باسم أبل: أندورا والنمسا وبلجيكا والبوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك واستونيا وفنلندا واليونان وغرينلاند وهنغاريا وأيسلندا وإيرلندا وجزيرة مان وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ وجزر المالديف والمكسيك وموناكو وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وروسيا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان.

وعلاوة على ذلك، تصل الهواتف الجديدة إلى البحرين والأردن والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة يوم السبت 10 أكتوبر/تشرين الاول.

وأخيرا ستكون الهواتف الجديدة متاحة في 24 بلدا وإقليما إضافيا ابتداء من 16 أكتوبر/تشرين الأول، بما في ذلك الهند وماليزيا وتركيا أيضا.

وبحلول نهاية العام سيكون الهاتف متاحا في 130 دولة حول العالم.

ويعد هذا أسرع شحن دولي في تاريخ الشركة لإصدارات هواتفها الجديدة، حيث سيصبح الهاتفان 6S و 6S بلاس متاحين في 76 دولة في جميع انحاء العالم بعد 3 أسابيع فقط من إطلاقه في 25 سبتمبر/أيلول، بينما وصل هاتفا الشركة السابقان 6 و 6 بلاس إلى أوائل الأسواق العالمية بعد مرور أكثر من شهر على إطلاقهما.

المصدر: ماشابل

فيسبوك 12مليون