فيديو .. سقوط محاربي الصحراء وتعادل نسور قرطاج

الرياضة

فيديو .. سقوط محاربي الصحراء وتعادل نسور قرطاجمنتخب الجزائر - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2it

مني المنتخب الجزائري بهزيمة مفاجئة أمام نظيره الغيني في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما الجمعة 9 أكتوبر/تشرين الأول، بينما تعادل المنتخب التونسي مع ضيفه الغابوني.

بدأ محاربو الصحراء المباراة بهدف مبكرا أحرزه مهاجمهم إسلام سليماني في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية. ولكن الضيوف نجحوا في قلب تأخرهم إلى فوز بتسجيلهم هدفين من دون رد حملا توقيع مهاجمهم دجايبريل بانغورا أحرزهما في الدقيقتين الـ (16 و 39) من زمن اللقاء الذي جرى في ملعب "5 جويلية 1962" بالعاصمة الجزائر.

بينما شهدت المباراة الودية التي جرت في استاد ملعب "رادس" بتونس العاصمة، 6 أهداف مناصفة بين المنتخب التونسي ونظيره الغابوني.
افتتح التونسي طه ياسين الخنيسي النتيجة لنسور قرطاج مبكرا بحلول الدقيقة الرابعة من البداية، وأدرك المهاجم الغابوني أوباميانغ التعادل في الدقيقة الـ 33 من ضربة جزاء.
ووضع فابيان كامو تونس في المقدمة مرة أخرى بعد دقيقتين فقط، وعزز وهبي الخزري تقدم نسور قرطاج في الدقيقة الـ 50. وذلل الغابوني ليمينا النتيجة في الدقيقة الـ 62، قبل أن يقتنص زميله كابانقا هدف التعادل الثالث لبلاده في الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة.
 

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا