الأهلي المصري يتعاقد مع المدرب البرتغالي بيسيرو

الرياضة

الأهلي المصري يتعاقد مع المدرب البرتغالي بيسيروجوزيه بيسيرو - صورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2i5

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الجمعة 9 اكتوبر/تشرين الأول، تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو، مدربا للمارد الأحمرـ خلفا للمدرب المحلي المقال فتحي مبروك.

وقال الأهلي عبر موقعه على شبكة الانترنت "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر تعيين البرتغالي جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم الموسم القادم".

جوزيه بيسيرو مديرا فنيا للنادى الأهلى لمدة موسم Welcome Our New Coach José Peseirohttp://bit.ly/1MkL7Sg

Posted by Al Ahly SC on 9 октября 2015 г.

وأشار إلى أنه "من المنتظر أن يصل المدير الفني البرتغالي إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لتوقيع العقد قبل أن يتولى المهمة رسميا عقب مباراة السوبر أمام الزمالك، التي سيقودها عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة".

وسيلتقي الأهلي مع غريمه الزمالك، بطل الدوري والكأس المحليين، في مباراة كأس السوبر التي ستقام في الإمارات يوم الخميس المقبل.

الأهلي يسافر إلي الإمارات الإثنين المقبلhttp://bit.ly/1G2kEYo

Posted by Al Ahly SC on 9 октября 2015 г.

ويأتي تعيين بيسيرو عقب إقالة فتحي مبروك، يوم الاثنين الماضي، من تدريب الفريق بعد أن ودع الأهلي مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الدور قبل النهائي، على يد ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي لخسارته أمامه في مباراة الإياب (3-4)، ومن قبلها في لقاء الذهاب بهدف وحيد.

يذكر أن جوزيه بيسيرو (55 عاما) تولى قيادة أندية سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والهلال السعودي، والوحدة الإماراتي، وكذلك المنتخب السعودي، كما عمل مساعدا لمواطنه كارلوس كيروش في تدريب فريق ريال مدريد الإسباني.

المصدر: "موقع الأهلي"