الجيش العراقي يواصل عملياته لتطهير محافظة الأنبار من داعش

أخبار العالم العربي

الجيش العراقي يواصل عملياته لتطهير محافظة الأنبار من داعشالقوات الأمنية العراقية تواصل عمليات تطهير الأنبار من داعش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h26v

واصلت قيادة عمليات محافظة الأنبار الاثنين 5 أكتوبر/تشرين الأول فعالياتها لتطهير المحافظة من الإرهابيين، في وقت نفذ طيران التحالف 10 طلعات على مواقع المسلحين الإرهابيين.

وتقدمت القوات الأمنية العراقية في المحور الغربي من الملعب الأولمبي في مدينة الرمادي باتجاه الأهداف المرسومة لها، وقتلت قوات الشرطة الاتحادية 8 إرهابيين في منطقة التأميم بالمدينة.

أما قيادة عمليات بغداد، فقد واصلت قطعاتها عملية "فجر الكرمة"، وكانت النتائج قتل 9 إرهابيين وجرح 6 أخرين وتدمير 3 عجلات تحمل مدافع رشاشة، كما وأغارت على وكر للمسلحين وقتلت عنصرين من داعش كانا فيه، ودمرت رشاشة ثقيلة للعدو.

أما في قيادة عمليات الجزيرة، فقد أسفرت العملية العسكرية في منطقة الوس في العثور على 4 عبوات ناسفة محلية الصنع تمت معالجتها، واسفرت فعالية في قضاء الدجيل في منطقة الزهيرية نفذها مقاتلو لواء المشاة 17 في إلقاء القبض على 4 مطلوبين، بناء على معلومات استخباراتية دقيقة.

من جهته نفذ طيران التحالف الدولي 10 طلعات على مختلف قواطع العمليات، اسفرت عن قتل عدد من الإرهابيين، وتدمير 5 مخابئ وآلية للعدو و5 عجلات و3 مواقع قتالية و4 منصات للصواريخ.

المصدر: RT

الأزمة اليمنية