بالصور.. هندي لم يقص أظافره منذ عام 1952 يدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية

متفرقات

بالصور.. هندي لم يقص أظافره منذ عام 1952 يدخل كتاب غينيس للأرقام القياسيةهندي لم يقص أظفاره منذ عام 1952 يدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h26n

دخل رجل هندي كتاب غينيس للأرقام القياسية بفضل أظافر أصابع يده التي لم يقم بقصها منذ عام 1952، لكنه يقول انه دفع لقاء ذلك ثمنا باهظا.

أصبح شريدهار شيلال رسميا صاحب أطول أظافر في العالم، حيث بلغ مجموع طولها 909.6 سنتيمترات، فيما وصل ظفر اصبع الإبهام وحده إلى مترين.

هندي لم يقص أظافره منذ عام 1952 يدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية

وبدا الرجل البالغ من العمر 78 عاما فخورا جدا بما أنجزه مما دفعه إلى إهداء أظافره إلى أحد المتاحف، لكنه صرح بأنها لم تجلب له سوى المتاعب خلال سنوات شبابه.

وقال شيلال إنه عندما قرر الزواج "لم يكن احد على استعداد ليتزوجني، وقد تعرفت على ما بين 10 إلى 12 فتاة ... ولئن وافقت الفتاة على الزواج مني فإن والديها يرفضان". وأضاف أنه حتى في حال موافقة الأهل كانت الفتاة تقول: "لن اتزوج هذا الشخص القذر".

كما واجه هذا الرجل صعوبات في مجمل تفاصيل حياته اليومية، بينها غسل ملابسه أو غسل يده، حتى أنه وجد صعوبة في الحصول على وظيفة إذ "لم يكن أحد على استعداد لتوظيفي".

وبدأ هاجس شيلال بإطالة أظفاره منذ كان في المدرسة، بعد أن ضربه معلمه وقام أصدقاؤه بكسر أحد أظافره.

هندي لم يقص أظافره منذ عام 1952 يدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية

ورغم معارضة معلميه وأسرته للامر، إلا أنه أصر على تنفيذ قراره، وقال شيلال " أستطيع أن أخبر الجميع الآن بكل فخر عن الرقم القياسي الذي حققته ... وعندما أسافر سيعترف الناس بأني حامل للقب غينيس للأرقام القياسية".

المصدر: "ميرور"