الطائرة المصرية العسكرية تسقط الصينية

الرياضة

الطائرة المصرية العسكرية تسقط الصينيةمصر تفوز على الصين بالكرة الطائرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h26h

حقق المنتخب المصري للكرة الطائرة فوزه الثاني على التوالي، وذلك في إطار فعاليات دورة الألعاب العالمية العسكرية بكوريا الجنوبية - 2015.

وتغلب الفراعنة على التنين الصيني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد تفاصيلها: (25-19، 18-25، 25-22، 25-21) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 5 اكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وبذلك رفع المنتخب المصري، الذي استهل مشواره في الدورة بفوز سهل على فنزويلا بثلاثة أشواط نظيفة، رصيده إلى 6 نقاط، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف البرازيل التي تملك نفس العدد من النقاط. بينما تراجعت الصين إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط أيضا، ولكن من ثلاث مباريات.

في حين تعرض المنتخب القطري للهزيمة الثانية على التوالي، بعد سقوطه أمام نظيره الإيراني بشوط مقابل ثلاثة بواقع: (32-34، 24-26، 25-19، 21-25).

وتراجع العنابي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين خلف إيران صاحبة المركز الثاني.

وتتربع كوريا الجنوبية، التي حققت انتصارها الثالث على التوالي، على حساب كندا، بثلاثة أشواط نظيفة، على صدارة قائمة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

المصدر: "facebook.com/evbf.org"