سونوس تكشف النقاب عن مكبر الصوت الجديد " Play:5"

العالم الرقمي

سونوس تكشف النقاب عن مكبر الصوت الجديد سونوس تكشف عن مكبر الصوت الجديد " Play:5"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1wb

إذا أردت وضع مكبر الصوت على الرف أو تحت كرسي أو في أي زاوية من زوايا منزلك من دون أن تتدنى جودة الصوت، فما عليك سوى اقتناء آخر جهاز كهذا من سونوس.

فقد أعلنت شركة سونوس عن نسخة محدثة من مكبرات الصوت تتيح للمستخدمين الاستمتاع بسماع الموسيقى حسب الطلب وبذكاء، حيث يمكن للمستخدم ضبط مكبرات الصوت على الصوت المثالي في أي غرفة وفي أي موضع .

وتواصل سونوس المراهنة على تقديم أفضل الأجهزة لتوفير تجربة استماع تحاكي غناء الفنان في الأستوديو.

وقامت سونوس بإعادة تصميم الجهاز الجديد " Play:5" بالكامل ليحل محل أقدم نموذج في سونوس، وذلك بدمج عدد من تقنيات ضبط النغمات الجديدة، ويأتي بتصميم معدني يمكّن من وضعه بشكل أفقي او عمودي .

سونوس تكشف عن مكبر الصوت الجديد " Play:5"

ويعمل الجهاز الجديد فقط عند استخدام التطبيق مع آي فون وآي باد وأحدث الأجهزة الأخرى المزودة بأجهزة استشعار تعمل باللمس، ما يسهل ضبط مستوى الصوت وبدء التشغيل وإيقافه.

وتصل كلفة " Play:5" إلى 499 دولاراً وسعره يزيد 100 دولار عن الجهاز السابق. ويأتي الجهاز الجديد مرفقا باثنين من الميكروفونات المدمجة والتي يمكن اعتمادها في وقد لاحق في تحديثات البرامج.

وقد ساعدت سونوس على التخلص من أشرطة الكاسيت والأقراص ليعتمد المستخدم على الموسيقى المنبعثة من جهاز الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص أو عن طريق خدمات مثل "سبوتيفي" و"باندورا" و" موسيقى أمازون".

المصدر: "دايلي ميل"

 

فيسبوك 12مليون