دورتموند يهدر نقطتين في الوقت القاتل أمام دارم شتات

الرياضة

دورتموند يهدر نقطتين في الوقت القاتل أمام دارم شتاتدورتموند يقع في كمين دارم شتات المغمور
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1kt

فرط بوروسيا دورتموند بفوز كان في متناوله أمام ضيفه دارم شتات الوافد الجديد إلى البوندسيلغا الألمانية، الأحد 27 سبتمبر/أيلول، ضمن مباريات المرحلة الـ 7 الدوري الألماني لكرة القدم.

أنهى دارم شتات الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر جاء في الدقيقة الـ 17 وحمل توقيع اللاعب مارسيل هيلر. ورد المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ بهدفين متتالين لدورتموند في الدقيقتين الـ (63 و 71). ولكن المدافع أيتك سولو اقتنص هدف التعادل للضيوف في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

واكتفى بوروسيا دورتموند بنقطة يتيمة أضافها لرصيده الذي وصل إلى 17 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونيخ الذي تغلب بثلاثية على مضيفه ماينز يوم السبت. بينما رفع دارم شتات رصيده إلى 10 نقاط وتقدم إلى المركز التاسع.  

كما أضاع نادي اينتراخت فرانكفورت فوزا كان في متناوله ايضا أمام ضيفه هيرتا برلين بتعادله معه بهدف لمثله. سجل هدف الكسندر ماير هدف أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 22 من زمن الشوط الأول. واقتنص التشيكي فلاديمير داريدا هدف التعادل لهيرتا في الوقت القاتل في الدقيقة الـ 82 من زمن اللقاء.

ورفع هرتا برلين رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما رفع اينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 9 نقاط ويشغل المركز العاشر في البوندسليغا.

المصدر: وكالات