سبارتاك موسكو يهدر فوزا في متناوله أمام ضيفه زينيت بطرسبورغ

الرياضة

سبارتاك موسكو يهدر فوزا في متناوله أمام ضيفه زينيت بطرسبورغسبارتاك موسكو يتعادل مع ضيفه زينيت بطرسبورغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1ip

أهدر سبارتاك موسكو فوزا كان في متناوله أمام ضيفه زينيت بطرسبورغ في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما السبت 26 سبتمبر/أيلول، في المرحلة الـ 10 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وضع مهاجم منتخب الرأس الأخضر جوزيه لويس المعروف بـ "زي لويس"، فريق العاصمة موسكو في المقدمة بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة البداية. ورد عليه البرازيلي هالك بهدف التعادل لفريق العاصمة الشمالية بطرسبورغ في الدقيقة الـ 26 من زمن الشوط الأول. ووضع لاعب خط الوسط البلغاري إيفيلين بوبوف أصحاب الأرض في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 70. ولكن مهاجم سبارتاك موسكو السابق أرتيوم دزيوبا اقتنص هدف التعادل لفريقه الحالي زينيت في الوقت القاتل قبل دقيقتين فقط من انتهاء الوقت الأصلي للقاء.

وأضاع فريق سبارتاك موسكو، فوزا كان في متناوله، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها لرصيده الذي وصل إلى 17 نقطة، وبقي في المركز الرابع بفارق نقطة خلف ضيفه زينيت بطرسسبورغ، حامل اللقب، الذي يشغل المرتبة الثالثة.

Стал известен стартовый состав «Спартака» в матче 10-го тура чемпионата России против «Зенита».«Спартак»: Ребров (к), ...

Posted by FC Spartak Moscow, ФК "Спартак-Москва" on 26 сентября 2015 г.

بينما يتصدر فريق العاصمة موسكو الآخر تسيسكا قائمة الدوري برصيد 26 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام وصيفه لوكوموتيف موسكو، الذي تعادل معه بهدف لكل منهما في وقت سابق من اليوم ايضا.

المصدر: "facebook/fcspartak"