البريمير ليغ .. الانتصار للكبار (فيديو)

الرياضة

البريمير ليغ .. الانتصار للكبار (فيديو)مانشستر يونايتد يقسو على ضيفه سندرلاند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1im

شهدت المرحلة السابعة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، انتصارين ساحقين لمانشستر يونايتد، وارسنال، وفوزا بشق الأنفس لليفربول على كل من سندرلاند، وليستر سيتي، وأستون فيلا تواليا.

ففي المباراة التي جرت في ملعب الأحلام "أولد ترافورد"، حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا عريضا على ضيفه سندرلاند بثلاثية نظيفة، وتصدر قائمة البريمير ليغ برصيد 16 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة جاره مانشستر سيتي الذي مني بهزيمة ساحقة أمام مضيفه توتنهام بهدف مقابل أربعة أهداف.

وأحرز ثلاثية الشياطين الحمر كل من الهولندي ممفيس ديباي، وواين روني، والإسباني خوان ماتا في الدقائق الـ (45، 46، 90) على التوالي.

وألحق مانشستر يونايتد الهزيمة الخامسة بضيفه سندرلاند الذي يتذيل جدول ترتتيب الدوري برصيد نقطتين فقط.

المدفعجي سانشيز يحرز "هاتريك" في شباك ليستر سيتي

ألحق فريق آرسنال فوزا ساحقا بمضيفه ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما في ملعب "ووكيرز ستاديوم".

وسجل ثيو والكوت الهدف الأول للفريق اللندني في الدقيقة الـ 18، قبل أن يوقع زميله المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز ثلاثية "هاتريك" في الدقائق الـ (33 و57 و81)، ومن ثم اختتم المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو خماسية أرسنال عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

Leicester City Football Club 2 - 5 ArsenalLeicester Jamie Vardy (13', 89')ArsenalTheo Walcott (18')Alexis Sanchez (33', 57', 81')Olivier Giroud La Page Officielle (90'+3)

Posted by GoalPress on 26 сентября 2015 г.

بينما سجل المهاجم جيمي فاردي هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين الـ (13 و89) من عمر المباراة.

رفع آرسنال رصيده بعد هذا الانتصار إلى 13 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

ليفربول يعاني الأمرين أمام فيلا

واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات على حساب ضيفه أستون فيلا بفوزه عليه بصعوبة (3-2) في اللقاء الذي أقيم في ملعب "انفيلد".

وأحرز جيمس ميلنر الهدف الأول للريدز مبكرا في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية، قبل أن يحرز زميله المهاجم دانيل ستوريدج هدفين في الدقيقتين الـ (59 و 67). بينما سجل المهاجم رودي جيستيد هدفي أستون فيلا في الدقيقتين الـ (66 و 71) من عمر المباراة.

Liverpool FC 3 - 2 Aston Villa FC - OfficialLiverpool James Milner (2')Daniel Sturridge (58', 67')Aston Rudy GESTEDE (66', 70')

Posted by GoalPress on 26 сентября 2015 г.

وحقق ليفربول انتصاره الأول في آخر خمس مباريات، ورفع رصيده إلى 11 نقطة، وتقدم إلى المركز السابع، في حين تعرض أستون فيلا للهزيمة الثالثة على التوالي والخامسة في الموسم الحالي للدوري وتوقف رصيده عند 4 نقاط، وتراجع إلى المركز الثامن عشر على سلم الترتيب.

المصدر: RT